حصان يتسبب بإلغاء سباق السرعة في العقبة

رياضة
نشر: 2014-11-21 08:16 آخر تحديث: 2016-07-31 22:50
حصان يتسبب بإلغاء سباق السرعة في العقبة
حصان يتسبب بإلغاء سباق السرعة في العقبة
المصدر المصدر

رؤيا- محمد حسيبا – قررت الأردنية لرياضة السيارات إلغاء سباق السرعة الذي كان سينطلق صباح اليوم في العقبة بعد حادث دهس من حصان في العقبة لأحد المتسابقين وهو بلال جنون والذي تعرض لإصابات خطيرة في الجمجة والقفص الصدري وذلك اثناء تواجد المتسابق في مسار السباق قبل انطلاقه بساعات وذلك بشارع النهضة في العقبة.
واضطرت ادارة الأردنية لإلغاء السباق بعد توتر الأمور جراء الحادث حيث لاذ الشخص الذي كان يمتطي الحصان بالفرار بعد فعلته والتي صدمت الجميع.
ولاقى قرار الإلغاء موافقة بعض المتسابقين فيما رفض البعض الأخر وخصوصاً أن السباق كان قد أعلن عنه أنه سيكون بمشاركة أكثر من 70 سيارة.
عثمان ناصيف المدير التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات عقد صباح اليوم مؤتمراً صحفيا أعلن فيه قرار الإلغاء وتم توزيع بيان صحفي لتوضيح ما الذي حدث وتالياً نص البيان:
بيان صادر عن الأردنية لرياضة السيارات

خلال ساعات الصباح الباكر من يوم الجمعة 21/11/2014 حصل حادث مؤسف للمتسابق بلال جنّون الذي تعرض لحادث دهس من قبل حصان يعود لأحد المواطنين في العقبة اثناء اطلاعه على مخطط مسار سباق كومهو السادس للسرعة، مع المتسابقين الأخرين مشياً على الأقدام ، وتم نقل المتسابق جنون إلى المستشفى، حيث كان يعاني من إصابات بليغة.
وقررت إدارة الأردنية لرياضة السيارات وتماشياً مع رغبة كافة المتسابقين إلغاء الحدث الذي كان منوي إقامته اليوم الجمعة 21/11/2014، متمنيين للمتسابق بلال الشفاء العاجل والعودة سالما إلى أهله ومحبيه وأصدقائه.

أخبار ذات صلة