Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مندوب الملك يشارك بتشييع جثمان أحمد علاء الدين | رؤيا الإخباري

مندوب الملك يشارك بتشييع جثمان أحمد علاء الدين

الأردن
نشر: 2014-11-20 23:01 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
مندوب الملك يشارك بتشييع جثمان أحمد علاء الدين
مندوب الملك يشارك بتشييع جثمان أحمد علاء الدين

رؤيا- بترا -  مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني شارك سمو الامير هاشم بن الحسين جموع الاردنيين في تشييع جثمان اللواء الركن المتقاعد احمد علاء الدين ارسلان الشيشاني الذي ووري جثمانه في مقبرة عشائر الشيشان في منطقة السخنة بعد صلاة ظهر الأربعاء في مسجد الشيشان بالزرقاء.

وشارك في تشييع الجثمان الشريف فواز بن زبن مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر، ورئيس هيئة الاركان المشتركة، ووزراء ونواب حاليون وسابقون، ومديرو الدفاع المدني وقوات الدرك، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة والاجهزة الامنية وكبار الضباط المتقاعدين.

وجرت للفقيد مراسم دفن عسكرية حيث حمل جثمان الفقيد على اكتاف ثلة من رفاق السلاح من مختلف الرتب والتشكيلات العسكرية وعزف الصداحون لحن الرجوع الاخير.

وتبوأ الفقيد عددا من المواقع القيادية العسكرية والمدنية، ومنها قائد العمليات الخاصة، ومساعد رئيس هيئة الاركان، ومفتش عام، ومحافظ في وزارة الداخلية. ويعد الفقيد الضابط الوحيد الحاصل على وسام الإقدام العسكري لمرتين بتاريخ الاردن وبشكل استثنائي، وعرف عنه بأنه قائد شجاع، وقدم الكثير من المواقف الرجولية والبطولية والتضحيات دفاعا عن وطنه وقائده وشعبه، وكان بطل عملية تحرير رهائن فندق انتركونتننتال عام 1976 عقب سيطرة مسلحين ارهابيين على الفندق واختطاف عدد من السياح الاجانب.

أخبار ذات صلة

newsletter