أمن الدولة توقف زكي بني رشيد 15 يوما.. تفاصيل

محليات
نشر: 2014-11-20 21:07 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
أمن الدولة توقف زكي بني رشيد 15 يوما.. تفاصيل
أمن الدولة توقف زكي بني رشيد 15 يوما.. تفاصيل
المصدر المصدر

رؤيا - محمد ابو حميد - علمت رؤيا ان مدعي عام أمن الدولة وجه الخميس، لنائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين زكي بني رشيد تهمة القيام باعمال من شانها تعكير صفو علاقات المملكة بدولة أجنبية بحسب قانون منع الارهاب.


كما قرر مدعي عام أمن الدولة توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة.

 

فيما أكد بني رشيد ان الأجهزة الأمنية أوقفته مساء الخميس بعد خروجه من المركز العام لجماعة الاخوان المسلمين.

 

وأضاف بني رشيد في اتصال هاتفي مع "رؤيا"  أنه متوجه الان الى محكمة أمن الدولة، بعد ان اعترضه رجال الأمن وأخبروه بأنه "مطلوب".

 

وفي معرض رده على سؤال فيما اذا كان سيتم توقيفه أم لا، قال: انه لا يعلم ان كان سيتم توقيفه لأنه لا يعلم السبب وراء ذلك.

 

وكان بني رشيد قد شن هجوما على دولة الامارات ووصفها بأنها الراعي الأول للارهاب وأنها تفتقد شرعية البقاء والاستمرار وذلك على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وتاليا ما نشره بني رشيد على صفحته:

 


"حكومة الإمارات هي الراعي الأول للإرهاب وتفتقد لشرعية البقاء او الاستمرار وتنصب نفسها وصياًحصرياً لمصادرة إرادة الشعوب وتشكل اختراقاً لهوية الأمة وتدميراً لمصالحها وتمارس ابشع انواع المراهقة السياسية والمقامرة الفرعونية في كازينو الاجندة الصهيونية.
حيث تقوم القيادة المتنفذة في الامارات بدور الشرطي الاميركي في المنطقة وباقذر الادوار الوظيفية خدمة للمشروع الصهيوني الماسوني وتقف خلف كل اعمال التخريب والتدمير لمشروع الامة وتتآمر على قضايا الامة وضد حركات التحرر الوطني وتدعم الانقلابات وتتبنى تمويل حركات التجسس والاغتراب فهذه القيادة هي الخلايا السرطانية في جسم الامة العربية .
ان المبالغة في خدمة المشروع الصهيوني والتمهيد لهدم المسجد الاقصى من خلال بناء مسجد بديل في احد احياء القدس وافساح المجال لبناء الهيكل اليهودي يشكل تهديداً للامن القومي العربي .
وإن الاجندة الاماراتية تتناقض مع اهداف الامة العربية ويجب طردها من مجلس التعاون الخليجي والجامعة العربية ومنظمة التعاون الاسلامي.
ووضع حد لاستنزاف الامة وخيراتها"

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة