قتلى من "داعش" في تكريت والحويجة

عربي دولي
نشر: 2014-11-20 16:54 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
قتلى من "داعش" في تكريت والحويجة
قتلى من "داعش" في تكريت والحويجة
المصدر المصدر

رؤيا - سكاي نيوز-  قتل وأصيب العشرات من مسلحي "تنظيم الدولة"، الخميس، في هجمات شنها الجيش العراقي وغارات جوية نفذتها طائرات التحالف الدولي في مناطق عدة.

وذكر مصدر عسكري عراقي أن الجيش العراقي شن ضربات جوية وهجمات بالتعاون مع طائرات التحالف الدولي استهدفت مواقع لـ"داعش" في قضاء الحويجة جنوبي محافظة كركوك، مما أدى لسقوط 17 قتيلا وعشرات الإصابات، بينما قتل 8 من مسلحي "داعش" وأصيب 23 آخرين في معارك بين الجيش العراقي جنوبي مدينة تكريت.

وقال المصدر لـ"سكاي نيوز عربية" إن الهجمات والمعززة بالغطاء الجوي أسفرت عن إلحاق خسائر كبيرة في صفوف التنظيم، وتسببت في مقتل 17 مسلحا وإصابة أكثر 55 آخرين وتدمير مخزن كبير للعتاد يضم متفجرات وعبوات ناسفة.

من جانب آخر، قالت مصادر إن الجيش العراق تمكن من استعادة السيطرة على 3 أحياء في ناحية الفرات التابعة لقضاء هيت شمالي مدينة الرمادي بعد معارك مع مسلحي "تنظيم الدولة".

وقال مصدر أمني مطلع في وزارة الداخلية العراقية لـ"سكاي نيوز عربية" إن انتحاريا فجر نفسه في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء بسيارة كان يقودها واستهدف قاعدة مشتركة للجيش والشرطة وعناصر الصحوة في قضاء الطارمية شمالي بغداد.

وذكر المصدر أن الهجوم أوقع 10 قتلى من الجيش والصحوات بينهم ضابط استخبارات برتبة نقيب وإصابة 13 آخرين جميعهم من عناصر الجيش والصحة والاستخبارات.

أخبار ذات صلة