Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعديلات هامة على التوقعات الجوية .. زخات من الأمطار يومي الجمعة والسبت | رؤيا الإخباري

تعديلات هامة على التوقعات الجوية .. زخات من الأمطار يومي الجمعة والسبت

طقس
نشر: 2014-11-20 11:00 آخر تحديث: 2016-07-11 08:40
تعديلات هامة على التوقعات الجوية .. زخات من الأمطار يومي الجمعة والسبت
تعديلات هامة على التوقعات الجوية .. زخات من الأمطار يومي الجمعة والسبت

رؤيا - طقس العرب - أفاد كادر التنبؤات الجوية في موقع طقس العرب الالكتروني الى أنه طرأ خلال الساعات القليلة الماضية تغيُّر في حركة المنخفض الجوي والذي من المُتوقع أن يؤثر على المملكة خلال الـ 48 ساعة القادمة، ولكن رُغم هذا التغيُّر فإنه من المتوقع هُطول زخات من الأمطار إن شاء الله وحدوث انخفاض في درجات الحرارة.

 

وبحسب آخر التوقعات فإن تغيير حركة هذا المنخفض ستؤدي إلى تراجُع عام في قوة الهطولات خاصة يوم السبت بالمُقارنة مع التوقعات السابقة ، حيث ستقتصر الفعالية الجوية على هطول زخات متفرقة من الأمطار يومي الجمعة والسبت في أجزاء مختلفة من البلاد ، وذلك وسط أجواء باردة ومتقلبة ما بين غائمة جزئياً الى غائمة.

 

وكانت التوقعات خلال الأيام الماضية تفيد باشتداد في قوة الفعالية الجوية المتوقعة يوم السبت وذلك كنتيجة لتعمق المنخفض الجوي ، في حين ستقتصر التوقعات بحسب التحديثات الحالية على هطول زخات متفرقة من الأمطار فقط قد تكون غزيرة على فترات محدودة.

 

أما فيما يتعلق بالتوقعات لبقية الاسبوع القادم فيفيد كادر التنبؤات الجوية بأنها لازالت متذبذبة عموماً ، ولكن الخيار الأرجح سيكون تجدد الفعاليات الباردة والماطرة في عدد من الأيام خلال الاسبوع القادم ، حيث سيطلعكم موقع طقس العرب على كامل التفاصيل أولاً بأول.

 

 
 

أخبار ذات صلة

newsletter