امسك على شواربك

هنا وهناك
نشر: 2014-11-20 10:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
امسك على شواربك
امسك على شواربك
المصدر المصدر

رؤيا - عبير أبو طوق - أطلق فريق البرنامج الكوميدي الأكثر شهرة في الأردن "تشويش واضح" حملة "امسك على شواربك"، بحيث تم اطلاقها في أحدث حلقة من البرنامج الذي يبث على رؤيا كل يوم اثنين في التاسعة والنصف مساءً.



الحملة التي انتشر الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتلخص بدعوة الرجال لاطلاق شواربهم وعدم حلق لحاهم خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر كنوع من التضامن مع المرضى المصابين بسرطان البروستات.



يذكر أن هذه الحملة مستمدة فكرتها من حملة تم اطلاقها قبل سنوات من خلال مجموعة من الاستراليين بهدف التوعية من مرض سرطان البروستات وغيرها.



بالتالي، وجدت هذه الحملة صدى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الرجال المهتمين بالحملة بالتغريد عبر هاش تاغ "امسك ع شواربك"، ومنهم المواطن الأردني فراس حداد المقيم في نيويورك الذي غرد عبر تويتر "متضامن مع الرجال في كل أنحاء العالم ضد سرطان البروستات".



محمد الزغول أحد أبطال برنامج "تشويش واضح" الكوميدي خاطب متتبعيه على تويتر "امسك على شواربك واطلق العنان للحيتك وشواربك يا كبير".



بينما كتب القائمون على حساب برنامج "فوق السادة" الكوميدي الذي ينبثق عنه برنامج "تشويش واضح" بتغريدة عبر تويتر "امسك على شواربك هو هاشتاق تشويش واضح تضامنا ودعما لمرضى سرطان البروستات".



يذكر أن شهر تشرين الثاني / نوفمبر يعتبر شهر التوعية لصحة الرجل في العالم، حيث أن هناك الكثير من الحملات التي تُطلق في شهر نوفمبر منها

أخبار ذات صلة