الهياجنة: ما حدث في إربد الخميس سندفع ثمنه جميعا من صحتنا وتعبنا

محليات
نشر: 2020-04-24 16:48 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

قال عضو اللجنة الوطنية للأوبئة/ مسؤول ملف كورونا في الشمال ومقرر اللجنة التنفيذية لخلية إدارة الأزمة في إربد الدكتور وائل الهياجنة، إن ما حدث من ازدحام واكتظاظ وتواجد كثيف للمواطنين في اربد مع فتح حركة المركبات والتنقل يوم أمس الخميس غير مقبول واذا استمر على هذا النحو بالأيام المقبلة سندفع ثمنه جميعنا من صحتنا وتعبنا وكأننا لم نعمل شيء طيلة الفترة الماضية.


اقرأ أيضاً : تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في اربد


واضاف الدكتور الهياجنة في ظهوره بمقطع فيديو ضمن مبادرة "سلامتنا بتباعدنا": أريد تذكيركم فقد كنتم رائعين طيلة الأسابيع الماضية وحققتم ما لم تحققه دول عظمى في مواجهة الفيروس وخلال شهر اصبحت اربد نظيفة وامنة من كورونا وهو انجاز رائع تأتى بالتزام الجميع بالتعليمات وتحولت اربد من بؤرة الى واحة امان. 

وزاد "لا أستطيع تفسير ما حصل وقد يكون تفريغ عن احتقان للشهر الماضي واهل اربد هم اهل العلم والمتحضرون والضاربون بالتاريخ والعابرون نحو المستقبل". 

واضاف الدكتور الهياجنة ما نريده اليوم هو أننا نراهن ونؤكد على اهلنا في اربد فنحن قادرين على احداث المستحيل ونتوجه للجميع بمبادرة الالتزام اعتبارا من السبت بأن لا أكون جزء من الاساءة لمدينة اربد وعدم استخدام المركبة الا للضرورة القصوى والتباعد الاجتماعي متر ونصف ولا اتواجد بمكان مزدحم واستعمال الكمامة والقفازات اثناء التسوق والخروج من المنزل. 

وختم حديثه بالقول "أهلنا باربد موعدنا السبت وان السبت لقريب".

أخبار ذات صلة