كورونا يقهر مشاهير تركيا .. مراد علمدار أرطغرل ومهند

هنا وهناك
نشر: 2020-04-22 17:13 آخر تحديث: 2020-04-22 17:13
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

يواصل مشاهير ونجوم تركيا مشاركة تفاصيل حياتهم اليومية مع جماهيرهم ومتابعيهم منذ بداية أزمة تفشي وباء كورونا والتزام أغلبهم الحجر المنزلي، لا سيما بعد أن أقرت هيئة الإذاعة والتلفزيون التركية إيقاف تصوير المسلسلات وأغلقت السلطات جميع أماكن الترفيه في البلاد إضافة إلى توقف الدوري المحلي.

أرطغرل وحيدا

لم يشارك بطل مسلسل أرطغرل "إنجين التان دوزياتان" منذ بداية الحجر الصحي جمهوره على صفحته الرسمية بإنستغرام سوى بصورة واحدة له، وهو جالس في فناء المنزل على ما يبدو وحيدا دون أي تعليق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Engin Altan Duzyatan (@enginaltandzytn) on

الإمبراطور في المطبخ

ومن بين هؤلاء النجوم الفنان الشهير إبراهيم تاتليس والملقب بـ "الإمبراطور" والذي لم يتردد عن مشاركة جمهوره بعض المقاطع المصورة من داخل منزله، أثناء الطبخ أو احتساء الشاي في فناء البيت وبعض الألعاب المسلية، داعيا الجميع لفعل ذلك ومحاولة قضاء وقت ممتع وتهيئة أجواء سعيدة.

أغاني جيجلي

أما مصطفى جيجلي، فقد اختار مشاركة جماهيره بالعديد من أغانيه وذلك عبر خاصية البث المباشر على صفحته على إنستغرام، والأمر ذاته فعلته ديميت أكالين حيث أعلنت عن إقامتها حفلة موسيقية لجمهورها من منزلها، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نصائح علمدار

وقد اكتفى بعض الفنانين بتوجيه النصائح لجماهيرهم دون الكشف عن تفاصيل يومياتهم ومن بينهم الممثل الشهير وبطل مسلسل وادي الذئاب "محمد نجاتي شاشماز" المعروف بـ "مراد علمدار" الذي حث الجميع على البقاء في المنزل وقضاء الوقت في قراءة الكتب ومشاهدة التلفاز والاعتناء بأنفسهم.

مهند تحت الملاحظة

أما الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ والمعروف عربيا باسم "مهند" فلديه قصة أخرى مع منزله، الذي عاد إليه مؤخرا، بعد قضاء الفترة الماضية في أحد مستشفيات إسطنبول بعد شعوره ببعض الأعراض المشابهة لفيروس كورونا، وتبين لاحقا أنه كان يعاني من التهاب رئوي حاد، وليس مصابا بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي جعل الطبيب يطلب البقاء منه لأيام تحت المراقبة قبل أن يعود مؤخرا إلى العزل المنزلي صحبة زوجته.

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني