الأمير رعد يؤكد أهمية تنفيذ مشروع الباص السريع

محليات
نشر: 2014-11-20 01:02 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الأمير رعد يؤكد أهمية تنفيذ مشروع الباص السريع
الأمير رعد يؤكد أهمية تنفيذ مشروع الباص السريع
المصدر المصدر

رؤيا - الراي- اكد سمو الامير رعد بن زيد كبير الأمناء أهمية تنفيذ مشروع الباص السريع كأحد الحلول الناجعة لمعالجة الأزمات المرورية في مدينة عمان.

وثمن سموه خلال زيارته امس، مبنى أمانة عمان ولقائه امين عمان عقل بلتاجي، جهود امانة عمان وخططها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ومواكبة التوسع والنمو الذي تشهده المدينة.
بدوره عرض بلتاجي خلال اللقاء انجازات الأمانة في تنظيم وسط المدينة وتجميله بما يعزز مكانته التاريخية والسياحية، ونقل سوق العبدلي الى موقعه الجديد في رأس العين، وإطلاق اسم ساحة الجيش العربي على ساحة العبدلي ترسيخا لمكانتها في الذاكرة الوطنية حيش شكلت بدايات إنطلاق الجيش العربي .

وعرض امين عمان سير العمل بمشروع الباص السريع الذي طرحت الامانة أخيرا العطاء الخاص بالمرحلة الثانية منه والتي ستنفذ على «شارع الأميرة بسمة» والذي يصل منطقة الدوار الخامس مع المهاجرين. ولفت بلتاجي ان امانة عمان بدأت العمل على استخراج غاز الميثان من النفايات في مكب الغباوي وتحويله الى طاقة، وستباشرالشهر المقبل بتنفيذ تقاطع الصناعة الذي احيل عطاؤه أخيرا بقيمة إجمالية بلغت 8ر14 مليون دينار .

واكد ان الامانة تعمل قدما على معالجة التحديات في البنية التحتية والتنظيم والممارسات السلبية المؤثرة على حركة السير ونظافة المدينة .

أخبار ذات صلة