العضايلة: السير بإجراءات عودة بعض القطاعات الإنتاجيّة والخدميّة والتجاريّة للعمل.. فيديو

محليات
نشر: 2020-04-18 19:51 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
وزير الاعلام امجد العضايلة
وزير الاعلام امجد العضايلة

عقد وزير الاعلام امجد العضايلة ووزير الصحة الدكتور سعد جابر، ايجازا صحفيا مساء السبت، للحديث عن آخر تطورات كورونا.


اقرأ أيضاً : وزير العمل: 87% من المشتكين يستلمون أجورهم بالقطاع الخاص


وقال العضايلة في الايجاز الصحفي:" اليوم، وفي إطار متابعة صاحب الجلالة - حفظه ﷲ - لجميع القطاعات الحيويّة خلال أزمة كورونا، تفقّد جلالته مشروع مرافق عمان الاستراتيجيّة للمشتقّات النفطيّة في منطقة الماضونة، الذي تمّ افتتاحه العام الماضي".

وأضاف : " عكفت الفرق المختصّة بالتعامل مع تداعيات أزمة كورونا على مناقشة العديد من القضايا ذات الأهميّة للتعامل مع الأزمة، حيث انعقدت منذ الصباح عدّة اجتماعات بهذا الشأن".

 وبين العضايلة أن أبرز ما تمّت مناقشته اليوم السير بإجراءات عودة بعض القطاعات الإنتاجيّة والخدميّة والتجاريّة للعمل، وفق اشتراطات صحيّة ووقائيّة صارمة، وكذلك المحافظات الأخرى التي لم تسجّل فيها حالات إصابة، والتي تتجه الحكومة إلى تعديل إجراءات حظر التجوّل فيها.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة يعلن عن تسجيل حالات جديدة بفيروس كورونا في الأردن - تفاصيل


وحول شهر رمضان المبارك، أكد العضايلة أنّ المخزون جيّد وبحمد الله، والسلع متوفّرة بكميّات آمنة، وقد تمّ تزويد المؤسستين المدنيّة والعسكريّة، والتجار في المحافظات بمستلزمات الشهر الفضيل.

وبشأن عودة الطلبة الأردنيين المغتربين من الخارج، بين العضايلة انه يتمّ استقبال الاستفسارات والملاحظات الواردة، والتعامل معها؛ مشيرا الى أنّ تحديد الدول وفئات المغتربين العائدين سيتمّ بعد انتهاء تسجيل الراغبين بالعودة عبر المنصّة الإلكترونيّة التي أعلنتها الحكومة بالأمس.

أخبار ذات صلة

newsletter