عروسان يتبرعان بتكاليف حفل زفافهما لمساعدة الأسرة العفيفة في الزرقاء

الأردن
نشر: 2020-04-16 19:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
تعبيرية
تعبيرية

صنع مهندسان أردنيان في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء نموذجًا مميزًا لعرسهما ومثالا يحتذى في الذكرة بعد قرارهما التبرع بتكاليف ونفقات حفل زفافهما لشراء طرود الخير وتوزيعها على الأسر المعوزة والعفيفة والتي تجاوز عددها 30 أسرة.

وتبنت جمعية الشهيد راشد الزيود المبادرة المفعمة بالعطاء والإيثار التي أطلقها المهندسان عمار الزيود وعالية المشاقبة، واللذان قالا إن مبادرتهما جاءت في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها الكثير من الأسر العفيفة والتي تضررت بسبب إجراءات الإغلاق المنفذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : المفرق تتحدى كورونا بزفاف الكتروني


وأكدا أن مبادرتهما انبثقت من إيمانهما العميق بالقيم والمبادئ الإسلامية التي تدعو إلى الإيثار والتكافل والتعضاد بين شرائح المجتمع والشعور مع الآخرين وفي إطار التوجيهات الملكية الرامية إلى تعزيز القيم الأردنية الأصيلة التي تدعو إلى تعزيز قيم التكافل والإيثار بين أفراد المجتمع الأردني، حيث أن الإجراءات الاحترازية الوقائية التي اتخذتها الحكومة تهدف لمنع انتشار فيروس كورونا والمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

ووفق ما أعلنه العروسان، فإن مبادرتهما تبنتها جمعية الشهيد راشد الزيود للأعمال الخيرية والتنموية التي تكفل 160 يتيماً وترعى 220 أسرة محتاجة ومعوزة في لواء الهاشمية.

أخبار ذات صلة

newsletter