لجنة لدراسة إنشاء رابطة أندية المحترفين

رياضة
نشر: 2020-04-16 12:59 آخر تحديث: 2020-04-16 12:59
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

شكلت أندية المحترفين لكرة القدم اليوم الأربعاء، لجنة لدراسة تشكيل رابطة أندية المحترفين التي سبق وأن طالبت بها الأندية وحظيت بموافقة اتحاد كرة القدم.


اقرأ أيضاً : الفيصلي: الأولوية لمكافحة كورونا وسنفاوض اللاعبين على استحقاقاتهم


جاء ذلك خلال اجتماع رؤساء الاندية الذي عقد عن بعد وتم فيه أيضا الاتفاق على ضرورة التوصل مع اتحاد الكرة إلى آلية لاستكمال دوري المحترفين لاحقا.

وضمت اللجنة التي شكلتها الأندية لدراسة تشكيل الرابطة كل من، بكر العدوان وسليم خير وبشار حوامدة وغيث معاني ومحمد الخديوي وحازم النسور وعمر شقم.

وتم الاتفاق على أن تقدم اللجنة تقريرها قبل نهاية الشهر الحالي، لمناقشته مع باقي رؤساء الأندية بعد دراسة القوانين الداخلية والتشريعات المنظمة للروابط الرياضية من الجوانب القانونية والإدارية والمالية والكلف الإجمالية.

وناقش الاجتماع أيضاً ضرورة التواصل مع الاتحاد الأردني لكرة القدم للوصول إلى آلية استكمال دوري كرة القدم للعام الحالي والبت في المستحقات المالية للأندية.

وأكد رؤساء الأندية أهمية دور اتحاد كرة القدم باعتباره المظلة التشريعية والتنظيمية للأندية، وانتظار ما سيقدمه الاتحاد من إجراءات إدارية ودعم مادي لاستكمال الدوري الذي توقف بعد أسبوعين بسبب جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

newsletter