الأمن يوضح تفاصيل العطوة العشائرية التي جرت في الرمثا

محليات
نشر: 2020-04-15 22:05 آخر تحديث: 2020-04-15 22:09
الأمن العام
الأمن العام

• العطوة المصرح لها كانت قبل الساعة السادسة واخذت كافة الموافقات وضمت عددا محدود من الاشخاص وروعي فيها التباعد واجراءات السلامة وبحضور واشراف امني .

• احد النواب قام بعد ذلك بجمع عدد كبير من المواطنين وبعد دخول وقت حظر التجول دون الحصول على موافقات او ابلاغ الجهات المعنية ، وحال معرفة ذلك تم التوجه للمكان وتفريق التجمع .

• سيتم محاسبة كل من خالف وثبت مخالفته لقرار الحظر والتجمعات كائنا من كان .

اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام تفاصيل الفيديوهات والصور التي جرى تداولها مساء اليوم لعطوة عشائرية ضمت عددا كبيرا من المواطنين في لواء الرمثا، حيث بين ان عطوة كانت قد جرت قبل وقت الحظر حول احدى جرائم القتل وضمت عددا محدودا من الاشخاص وباشراف امني وروعي خلالها اجراءات السلامة العامة وانتهت وغادر الموجودون .

واضاف الناطق الاعلامي ان مديرية شرطة لواء الرمثا علمت بعد ذلك وبعد ساعات الحظر بان احد النواب قام بجمع عددا كبير من المواطنين لشرح تفاصيل ما تم الاتفاق عليه بالعطوة السابقة وجرى التحرك للمكان فور العلم بذلك وتم تفريق التجمع .

وتابع الناطق الاعلامي انه سيتم متابعة كل من قام بمخالفة اوامر الحظر كائنا من كان واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه لتهديده سلامة وصحة المواطنين ولمخالفته اوامر الحظر ومنع التجمعات .

أخبار ذات صلة

newsletter