Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اشتيه يعلن عن اجراءات جديدة بالمحافظات كافة- فيديو | رؤيا الإخباري

اشتيه يعلن عن اجراءات جديدة بالمحافظات كافة- فيديو

فلسطين
نشر: 2020-04-13 19:00 آخر تحديث: 2020-07-16 16:41
اشتيه يعلن عن اجراءات جديدة بالمحافظات كافة
اشتيه يعلن عن اجراءات جديدة بالمحافظات كافة

أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية أن الاجراءات السابقة  التي اتخذتها الرئاسة الفلسطينية ستبقى على حالها في كافة المحافظات.

وأضاف اشتية في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الاثنين، حول آخر تطورات فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية في فلسطين، أن جميع المصابين بالفيروس تتم معالجتهم مجانا، وقدرتنا على التعافي ستتحقق خلال فترة زمنية ليست طويلة.

وأشار إلى أن معدل النمو الاقتصادي سيكون بالسالب بشكل كبير، وقطاع السياحة هو أكثر القطاعات تضررا في هذه الأزمة، ولكنها لم تدمر المنشآت كما في الحروب، وانعاشه ممكن.

وقال: بالاتفاق مع الاتحاد الأوروبي سيتم تحويل مشاريع بقيمة 9.5 مليون يورو لصالح مستشفيات القدس، منوها إلى أنه سيتم تقديم مساعدات إلى 30 ألف عامل خلال شهر رمضان المبارك، بالتنسيق مع وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية واتحاد نقابات العمال.

وطمأن رئيس الوزراء طلبة الجامعات، بأنه سيتم انهاء الفصل الدراسي في وقته بآلية التعليم عن بعد، مشيرا غلى أنه سيتم فتح المكتبات ومحلات الغسيل والكوي ولوازم الكهرباء خلال أيام الجمع ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، على أن تغلق محلات السوبرماركت في نفس اليوم.

أخبار ذات صلة

newsletter