"شدة وبتزول".. ثقة القائد وصلابة الشعب .. فيديو

محليات
نشر: 2020-04-11 22:53 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

أقف بكل هذه الثقة والقوة والاعتزاز لأن حولي شعبا عظيما شامخا.. بلسان القائد الواثق بشعبه، الفخور بوقفتهم أمام الصعاب.. يخاطب جلالة الملك عبدالله الثاني أبناءه وبناته، ليشد على أيديهم ويرفع من روح العزيمة في نفوسهم.

أثبتم كما كنتم دائما، أنكم كبار أمام الأمم، كبار لأنكم تقفون بشموخ وقوة، في مواجهة التحديات، ليس بما تملكون من موارد أو إمكانيات مادية، وإنما بعزيمتكم ووحدتكم ووقوفكم، وقـفة رجل واحد، لحماية الوطن والإنسان، وهو أغلى ما نملك.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة يعلن ارتفاع أعداد مصابي كورونا في الأردن.. فيديو


الرسالة الملكية جاءت معبرة عن معان عميقة من الثقة والاعتزاز مبعثها شموخ الأردنيين وتكاتفهم مع الجيش والأمن ومؤسسات الدولة، ومبشرة بانفراج قريب للأزمة.

سنتجاوز، بإذن الله، هذا الظرف الذي نعيشه، لأن المعدن الحقيقي للأردنيين يظهر عند الصعاب، ولأنكم أصحاب العزم والإرادة، لأنكم الأقدر على تحمل المسؤولية، ولأن الانتماء والوقوف إلى جانب الدولة ومؤسساتها نهجكم، ولأنكم مؤمنون أن التكاتف يقود إلى القوة والمستقبل الأفضل.


اقرأ أيضاً : نتائج فحوصات المخالطين للمصاب بفيروس كورونا في السلط "سلبية"


منذ اليوم الأول كان جلالة الملك، كعادته، على رأس الجبهة، يوجه ويدير التعامل مع الأزمة بما يحقق المصلحة الوطنية العليا، ويوازن بين أهمية إنفاذ القانون والتعليمات، وحاجات المواطنين، وضرورات الواقع الاستثنائي.

ما بين رسالتين ملكيتين، ومن قبل ومن بعد، الكثير من الجهد المؤسسي والشعبي، بنهج تشاركي وبروح أردنية تتوقد عند الامتحان ولا تلين أمام الشدائد، ثقة بأن القادم أفضل.

قريبا، كل هذا سيتـحقق. "شدة وبـتـزول"، إن شاء الله.

أخبار ذات صلة

newsletter