منصة Huawei AppGallery.. انجز عملك بسهولة تواصل مع العائلة والأصدقاء، تسوّق من منزلك، واستمتع بأفضل الألعاب، كل هذا وأكثر من المنزل!

هنا وهناك
نشر: 2020-04-10 13:22 آخر تحديث: 2020-04-12 12:42
منصة Huawei AppGallery.. انجز عملك بسهولة تواصل مع العائلة والأصدقاء، تسوّق من منزلك، واستمتع بأفضل الألعاب، كل هذا وأكثر من المنزل!
منصة Huawei AppGallery.. انجز عملك بسهولة تواصل مع العائلة والأصدقاء، تسوّق من منزلك، واستمتع بأفضل الألعاب، كل هذا وأكثر من المنزل!
المصدر المصدر

البقاء في المنزل طوال الوقت ليس أمرًا مملاً كما قد تعتقد، فهناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها لاستغلال وقت الفراغ وقضاء أجمل اللحظات. سواء أكنت تبحث عن طرق لجعل العمل من المنزل أكثر سهولة وفاعلية، أو الحفاظ على أسلوب حياتك الصحي، أو التواصل مع عائلاتك وأصدقائك، أو حتى طلب احتياجاتك الأساسية ودفع الفواتير والترفيه عن نفسك وأنت في المنزل، فستجد في منصة Huawei AppGallery كل ما تبحث عنه وأكثر!

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى منصة Huawei AppGallery الموجودة على هاتفك، والبحث عن تطبيقاتك المفضلة، وبكبسة زر واحدة فقط ستجد أن قضاء الوقت في المنزل لم يكن أكثر متعة مما هو عليه اليوم. 

اعمل من المنزل وكأنك في المكتب تمامًا مع هذه التطبيقات!

إذا أردت عرض الملفات وتحريرها ومشاركتها عبر هاتفك الذكي لتسهيل العمل من المنزل، فإن تطبيق "Microsoft Office" هو خيارك الأفضل، حيث يجمع أهم البرامج التي تحتاج إليها في العمل مثل "Word"، "Excel"، و"PowerPoint". ولتنظيم مهامك اليومية وتذكيرك بالمواعيد المهمة، جرّب تطبيق "To do List, Tasks, Notes & Reminders" لمساعدتك في إدارة أعمالك بكل كفاءة ويسر، وبخطوات بسيطة وعملية.

هل تعتقد أن الحفاظ على لياقتك وصحتك النفسية والبدنية أمر صعب أثناء بقائك في المنزل؟ أنت مخطئ، فمنصة Huawei AppGallery لديها الحل!

مع انشغالك بالقيام بعملك والاعتناء بأطفالك ومنزلك خلال هذه الفترة، قد تعتقد أنه من الصعب الحفاظ على لياقتك، خاصة مع عدم قدرتك على الذهاب للنادي الرياضي، لكن لا تقلق فهواوي لديها الحل! يمكنك تحميل أفضل تطبيقات الصحة والرياضة عبر منصة Huawei AppGallery، التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية واتباع نمط حياة صحي أثناء فترة تواجدك في المنزل. فمثلًا، تطبيق "Home Workout" من أفضل التطبيقات التي تمكّنك من إنشاء برنامج تدريب فعال دون الحاجة لمدرب شخصي، حيث يوفر تمارين للجسم ككل، أو تمارين مخصصة لأجزاء محددة مهما كان مستواك. وإذا كنت تبحث عن تمارين رياضية تساعدك في الحفاظ على وزنك أو إنقاصه في المنزل، أو الحصول على خطة نظام غذائي مصممة خصيصًا لك، فإن تطبيق "BetterMe" هو خيارك الأمثل. 

ربما ساعات عملك الطويلة لم تمنحك الفرصة لممارسة اليوغا كما ترغب، لكنك اليوم تمتلك الفرصة لممارستها من منزلك! فمع تطبيق "Daily Yoga" يمكنك الحصول على أكثر من 500 وضعيّة يوغا، وأكثر من 50 صفّ و200 تمرين موجّه لليوغا والبيلاتيس، والتي تساعدك على الاسترخاء وخفض مستويات التوتر. فترة بقائك في المنزل هي الوقت الأمثل إما لبدء يومك الحافل بنشاط وحافز داخلي، أو إنهائه مع التأمل والاستماع إلى الموسيقى الهادئة، والاطلاع على المواضيع الملهمة التي تثري العقل والروح؛ كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق "Now"، لتبدأ بالتأمل مع أفضل المتخصصين من مختلف أنحاء العالم وتتخلص من أي قلق.

مع تطبيقات التواصل في منصة Huawei AppGallery لن تبقى وحيدًا في المنزل! 

ربما تفتقد أحباءك خلال فترة تواجدك في المنزل! إلا أن منصةHuawei AppGallery توفر لك خيارات واسعة لمساعدتك في البقاء على تواصل معهم وتقرّبك منهم بشكل أكبر. يمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات صوتية أو مرئية مع أحبائك في أي مكان في العالم مجانًا وبكل سهولة وسرعة عبر تطبيق "imo". وبإمكانك أيضًا إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك عبر تطبيق "TikTok" الشهير الذي يعدّ بمثابة شبكة للتواصل الاجتماعي، بل ومتابعة إبداعات المستخدمين المسليّة من مختلف أنحاء العالم. 

وإذا كنت من عشاق تصوير الفيديو وترغب بإنشاء مقاطع فيديو رائعة وتعديلها وتحريرها، فإن تطبيق "VideoShow Video Editor, Video Maker, Photo Editor" هو خيارك الأمثل لتبهر الجميع بإبداعاتك ومواهبك الفريدة. 

هل شاهدت مقاطع فيديو أعجبتك في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ولكنك لا تعرف طريقة تحميلها على هاتفك؟ هواوي توفر لك تطبيق "Video Downloader For Facebook" لتحمّل أجمل الفيديوهات وتشاركها مع أصدقائك بكل سهولة.

تسوّق وادفع فواتيرك بكل سهولة من مكانك مع Huawei AppGallery!

بكبسة زر يمكنك دفع فواتيرك والتسوق بسهولة وأنت في منزلك! إذا كنت تبحث عن الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر أمانًا لدفع الفواتير من المنزل، فإن منصة Huawei AppGallery توفر لك تطبيق "eFAWATEERcom"، الذي يمكّنك من دفع أكثر من 450 نوع فاتورة من أي مكان وفي أي وقت. وبإمكانك أيضًا إجراء جميع معاملاتك المصرفية، ومتابعة حساباتك البنكية على مدار الساعة مع ضمان أقصى درجات المرونة والأمان عبر تطبيقي "Arabi-Mobil" الخاص بالبنك العربي، و"JORDAN ISLAMIC BANK" الخاص بالبنك الإسلامي الأردني. 

هل نفد رصيد هاتفك ولن تتمكن من الخروج لشراء بطاقة جديدة؟ لا تقلق، فمع تطبيقات "Zain Jo"، "Umniah"، و"My Orange Jordan"، الخاصة بمشغلي الهواتف الثلاثة في الأردن - زين وأمنية وأورانج – يمكنك إعادة تعبئة رصيدك ودفع فواتيرك من المنزل، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر العروض، والاستفادة من الخدمات المتنوعة، وغير ذلك الكثير.

لا داعي للخروج لشراء مستلزماتك الرئيسية، فكل ما تريده سيصلك إلى باب منزلك! كل ما عليك فعله تحميل تطبيق "Talabat" واختيار منطقتك، وسيتم عرض المحلات التجارية ومتاجر السوبر ماركت القريبة منك، لتختار منها ما تريد، وسيقوم فريق "Talabat" بإيصالها لك. وبإمكانك أيضًا تحميل تطبيق "Garcon" الذي يعرض لك كل المواد الأساسية المتاحة لتختار من بينها، ومن ثم يتم توصيلها لمنزلك.

Huawei AppGallery وسيلتك الأفضل للاستمتاع بأفضل الألعاب وعيش مغامرة لا مثيل لها!

ألعاب الهاتف المتنقل من أبرز التطبيقات التي يحرص الكثير من المستخدمين على تثبيتها في هواتفهم الذكية بالعادة. فإذا كنت من عشاق هذه الألعاب وترغب بقضاء وقت ممتع في المنزل وعيش تجربة غامرة مع نفسك أو مع مجموعة من أصدقائك، ننصحك بتحميل تطبيق لعبة "Garena Free Fire: Kalahari" المليئة بالحركة والإثارة والأكشن، أو "Creative Destruction" التي تحفزّ روح البقاء في داخلك لتفوز في معركة تواجه فيها 100 لاعب آخر. ويمكنك أيضًا تحميل لعبة "FORTNITE" الشهيرة، وغيرها من الألعاب المثيرة عبر تطبيق "Epic Games"، واستمتع بأجمل اللحظات.

وإذا كنت من عشاق السيارات يمكنك صنع الشخصية التي تمثلك، وتصميم السيارة كما تحب، وصنع حلبة السباق كما تتمنى مع لعبة "Hajwala"، فخيالك هو حدودك فلا تقف عند حد معين وكن مبدعًا!

تعلّم الموسيقى في وقتك فراغك مع Huawei AppGallery

هذا هو الوقت الأمثل لتتعلم العزف على الآلات الشرقية والغربية. مع تطبيق "izif" يمكنك بسهولة أن تبدأ رحلتك الموسيقية من المنزل مع مجموعة من أفضل المدرسين في الوطن العربي والعالم. 

لن تشعر بالملل بعد اليوم، فلا يزال أمامك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استكشافها عبر منصة Huawei AppGallery... فهذه المنصة الرائعة توفر لك كل ما قد تحتاجه وأكثر وأنت آمنٌ ومرتاح في منزلك!

أخبار ذات صلة