Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توتنهام يحذر مدربه والعديد من لاعبيه من خرق العزل التام | رؤيا الإخباري

توتنهام يحذر مدربه والعديد من لاعبيه من خرق العزل التام

رياضة
نشر: 2020-04-08 12:20 آخر تحديث: 2020-04-08 12:20
يرى مدرب توتنهام جوزيه مورينيو ان تروي باروت ليس جاهزا بعد للعب اساسيا مع فريقه
يرى مدرب توتنهام جوزيه مورينيو ان تروي باروت ليس جاهزا بعد للعب اساسيا مع فريقه

حذّر نادي توتنهام الإنكليزي لكرة القدم مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو والعديد من لاعبيه من خرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد نشر صور لهم على شبكات التواصل الاجتماعي وهم يتدربون في إحدى المساحات الخضراء بالعاصمة لندن.


اقرأ أيضاً : إدخال أسطورة كرة القدم الإنكليزية غريفز المستشفى


والتقطت صور لمورينيو مع الصفقة القياسية للنادي اللندني، الفرنسي تانغوي ندومبيلي في حصة تدريبية في حديقة عامة في الضواحي الشمالية للعاصمة حيث شوهد لاعبان آخران من توتنهام هما الكولومبي دافينسون سانشيز وريان سيسينون يركضان جنبًا إلى جنب.

وقال ممثل لنادي توتنهام الثلاثاء "لقد ذكّرنا جميع اللاعبين باحترام مبدأ التباعد الاجتماعي خلال ممارسة الرياضة في الهواء الطلق"، مضيفا "سنواصل تعزيز هذه الرسالة".

كما نشر مدافع توتنهام الدولي العاجي سيرج أورييه شريط فيديو له على حسابه في إنستغرام وهو يركض مع شخص آخر، في وقت تفرض فيه الحكومة البريطانية سلسلة من الإجراءات الصارمة التي تسمح بالتجول أو ممارسة الرياضة مرة واحدة في اليوم وتفرض التباعد بين شخصين بمسافة مترين على الأقل ما لم يكونا عضوين في نفس الأسرة.

وتم تعليق الدوري الإنكليزي الممتاز منذ منتصف آذار/مارس الماضي بسبب انتشار وباء كوفيد-19 في بريطانيا حيث أودى بحياة 6159 شخصا وفقا للأرقام الرسمية الصادرة الثلاثاء. وتم تسجيل أكثر من 786 حالة وفاة خلال 24 ساعة، وهو رقم قياسي جديد للبلاد.

أخبار ذات صلة

newsletter