Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يستنكر إستهداف المدنيين بالقدس المحتلة ..تفاصيل | رؤيا الإخباري

الأردن يستنكر إستهداف المدنيين بالقدس المحتلة ..تفاصيل

الأردن
نشر: 2014-11-19 09:47 آخر تحديث: 2016-08-02 03:10
الأردن يستنكر إستهداف المدنيين بالقدس المحتلة ..تفاصيل
الأردن يستنكر إستهداف المدنيين بالقدس المحتلة ..تفاصيل

رؤيا- بترا-  دعت الحكومة الأردنية سلطات الاحتلال الإسرائيلية إلى ضرورة وقف اعتداءاتها المتكررة بحق المسجد الأقصى المبارك خاصة ومدينة القدس المحتلة عامة 

واستنكرت الحكومة في تصريحات على لسان وزير الدولة لشؤون الإعلام وزيرالخارجية وشؤون المغتربين بالوكالة الدكتور محمد المومني كل أعمال العنف والإرهاب التي تستهدف المدنيين ايا كانت مصادرها ومنطلقاتها.

واكد المومني ضرورة ازالة أجواء التوتر والعنف والحفاظ على القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية ووقف الإجراءات الاسرائيلية الأحادية والاعتداءات المتكررة خصوصا التي تستهدف الحرم القدسي والمسجد الأقصى في إطار الوصاية الهاشمية على المقدسات.

وقال المومني ان الحكومة تتابع تداعيات الأوضاع الخطيرة في القدس وانها تدعو الى ضبط النفس والتهدئة مجددا موقف الأردن الثابت في ادانة استهداف جميع المدنيين، واستنكار كل أعمال العنف والإرهاب التي تستهدف المدنيين ايا كانت مصادرها ومنطلقاتها.
ودعا المومني المجتمع الدولي الى العمل على نزع كل مبررات العنف والإرهاب في منطقة الشرق الأوسط وتهيئة الظروف الملائمة واجواء التهدئة لإحياء مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين، ومبادرة السلام العربية، وصولا إلى حل شامل وعادل للقضية الفلسطينية.

أخبار ذات صلة

newsletter