لاعب الفيصلي عدي زهران: الفيصلي سيعود أقوى للمنافسة على الدوري

رياضة
نشر: 2020-04-07 02:29 آخر تحديث: 2020-04-07 02:29
عدي زهران لاعب الفيصلي الأردني
عدي زهران لاعب الفيصلي الأردني
المصدر المصدر

أكد عدي زهران لاعب الفيصلي الأردني، التزامه بالبقاء في منزله امتثالا للإجراءات الحكومية، بهدف الوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وقال زهران في تصريحات صحفية: "كل إنسان يخشى على نفسه وعائلته، والأمر لابد أن يؤخذ على محمل الجد، نصيحتي للجميع الالتزام بالحجر المنزلي في هذه الظروف الصعبة".


اقرأ أيضاً : ليفربول يتراجع عن قراره "المثير للجدل"


وتابع: "استثمر فترة الحجر المنزلي بتنفيذ بعض التمارين للمحافظة قدر الإمكان على جاهزيتي البدنية، وشغل بقية أوقاتي مع طفلي الصغير، بالإضافة إلى لعب البلاي ستيشن".

وأكمل زهران: "لست مع إلغاء الموسم الكروي، لأن الأثر السلبي على منظومة الكرة الأردنية سيكون كبيرا، وخصوصا اللاعبين، فهم كانوا ينتظرون عودة المنافسات بعد 8 شهور من الإيقاف، وإلغاء الموسم يعني أن اللاعب الأردني لن يلعب كرة القدم لنحو موسم ونصف، وهذه كارثة".

وأردف: "في أسوأ الأحوال ينبغي استمرار البطولات، حتى لو تمت إقامة بطولة الدوري من مرحلة واحدة، المهم أن نصرف النظر عن فكرة الإلغاء".


اقرأ أيضاً : وفاة والدة غوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا


وأوضح زهران: "اللاعب الأردني سيكون بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي، بحاجة لفترة إعداد لا تقل عن الشهر، حتى يستعيد جاهزيته، فالتمارين المنزلية لا تحقق الهدف المرجو، وهي عبارة عن تنشيط للعضلات ليس إلا".

وعن المدير الفني الجديد للفيصلي ألكسندر جيجا، قال زهران: "التقى باللاعبين مرة واحدة، وهو يتواصل معنا باستمرار، ويحثنا على مواصلة التدريبات المنزلية".

وطمأن زهران في نهاية حديثه جماهير الفيصلي قائلاً: "الفريق سيظهر بالمرحلة المقبلة أفضل مما ظهر عليه في السابق، وسينافس بقوة على لقب الدوري وكافة البطولات التي يشارك فيها".

أخبار ذات صلة