تفاصيل جديدة حول الوفاة السادسة بفيروس كورونا في الاردن

محليات
نشر: 2020-04-07 00:16 آخر تحديث: 2020-04-07 00:16
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

تداول ناشطون على وسائط التواصل الاجتماعي، مقطع صوتي لطبيب في أحد المراكز الطبية في العاصمة عمان، يروي تفاصيل وفاة الشخص السادس بفيروس كورونا، في حين لم تعلق مصادر رسمية حول الموضوع.

وبحسب التسجيل الصوتي، الذي لم يتسنى لرؤيا التحقق من دقته، قال الطبيب، ان الشخص "المتوفى" راجع المركز مع ابنته وكان لديه اعراض حرارة، وقام بإعطائه الدواء المناسب وفقا للتشخيص الأولي لحالته.


اقرأ أيضاً : الهياجنة لـ"رؤيا": لم نسجل أي اصابة بكورونا في اربد ليومين متتالين.. وجميع عينات "الكريمة والرمثا" سلبية


ونصحه بمراجعة المستشفى في حال استمرار الحرارة عليه، لعمل فحوصات دم أولية، للتأكد من عدم وجود التهاب فيروسي لديه.

ولم يتسن لرؤيا، التأكد من صحة المعلومات من أي جهة رسمية، حتى كتابة هذه السطور.


اقرأ أيضاً : الهياجنة يتحدث عن تفاصيل الوفاة السادسة بكورونا في الأردن.. فيديو


وكان رئيس ملف كورونا في الشمال، الدكتور وائل الهياجنة، كشف عن تفاصيل الوفاة الجديدة بفيروس كورونا خلال برنامج نبض البلد، مساء الاثنين.

وقال الهياجنة، إن المريض يبدو انه قدم الى المشفى وهو في حالة خطرة، وقد يكون لديه امراض مزمنة أخرى، مؤكدا انه لم يطلع على كامل التفاصيل بشان الوفاة الجديدة بسبب كورونا .

وأوضح ان أقسام الطوارئ في المستشفيات سواء الخاصة أم الحكومية يجب ان تكون وفق اعلى درجات الوقاية، وهو الامر الذي يساهم في عدم انتقال عدوى كورونا، معبراً عن أمله في ان لا تكون الوفاة السادسة قد نقلت العدوى الى احد آخر.

ولفت الى أنه يتم اتخاذ الاجراءات المتبعة لكل من خالطوا مصاب كورونا الذي توفي الاثنين، منها فحص المخالطين والكوادر الطبية وعزلهم.

أخبار ذات صلة