Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضمان توزع 24 ألف كوبون شراء مدفوع لعمال المياومة | رؤيا الإخباري

الضمان توزع 24 ألف كوبون شراء مدفوع لعمال المياومة

اقتصاد
نشر: 2020-04-06 14:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
الضمان توزع 24 ألف كوبون شراء مدفوع لعمال المياومة
الضمان توزع 24 ألف كوبون شراء مدفوع لعمال المياومة

واصلت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي من خلال كوادرها وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية وجمعية الهلال الأحمر الأردني عملها بتوزيع كوبونات تسوّق مدفوعة لعمال المياومة غير المقتدرين ممن تضرروا بالأزمة الراهنة تتيح لهم شراء احتياجاتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.


اقرأ أيضاً : الضمان: تأجيل أقساط سلف متقاعدي الضمان عن شهر نيسان


وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي أن التوزيع يتم في فروع أسواق المؤسسة الاستهلاكية وفقاً لكشوفات أسماء العمال المستحقين ومناطق سكنهم المثبتة في طلباتهم المقدّمة عبر المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة قبل عشرة أيام، مبيناً ان هذه الكوبونات ممولة بالكامل من مؤسسة الضمان الاجتماعي ويتم استصدارها بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

وبيّن الصبيحي أن كوبونات التسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هي من فئة (25) ديناراً حيث يُعطى كوبون واحد للأسرة المكونة من 1 - 4 أفراد، وكوبونان للأسرة المكونة من 5 - 10 أفراد، وثلاثة كوبونات للأسرة التي يزيد عدد أفرادها على 10. مبيناً أن الضمان تقوم بالتحقق من مدى استحقاق المتقدمين وفقاً لقاعدة بيانات السجل الوطني الموحد لدى صندوق المعونة الوطنية.

وأضاف بأن ما تم توزيعه من كوبونات حتى اليوم بلغ (24) ألف كوبون وُزّعت في مختلف محافظات المملكة، وبنسبة 40% من الدفعة الأولى من الكوبونات البالغة (60) ألف كوبون.

أخبار ذات صلة

newsletter