مبادرات خيرية لتجاوز أزمة كورونا في اربد.. فيديو

محليات
نشر: 2020-04-05 23:53 آخر تحديث: 2020-04-05 23:53
تحرير: ضرار غنام
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

مع اعلان عزل محافظة اربد عن باقي محافظات الأردن ظهر العديد من المبادرات والفعاليات جنبا الى جنب مع الاجهزة الأمنية للوقوف بوجه فيروس كورونا والتصدي له بمختلف الوسائل.

تتكاتف الجهود في محافظة اربد لمحاربة كورونا من خلال طرق عدة، ومع ظهور هذا الوباء وقيام الحكومة بعزل محافظة اربد ظهر ابناء عروس الشمال النشامى ملبين نداء الوطن لاعانة بعضهم.

لم تتوقف أيادي الخير في محافظة اربد فقط على ابناءها بل امتدت لتصل لابناء الجاليات الاخرى من الطلبة الاجانب الذين تقطعت بهم السبل وتعسرت بسبب هذا الوباء الذي اوقف جميع مصادر الدخل عنهم ليساعدونهم بطرود غذائية تعينهم في محنتهم.


اقرأ أيضاً : الكشف عن نتائج فحص المخالطين لمصاب سوق "العارضة المركزي"


الخيرين في المحافظة ايضا لم ينسوا اصحاب المهن اليومية الذين اذا عملوا اكلوا في هذا اليوم حيث قام بعض الاهالي بالتبرع بطرود تموينية تحتوي على المواد الاساسية لاعانتهم في هذه الظروف الصعبة

ومن زاية اخرى نرى رجال الامن العام منتشرين في جميع شوارع محافظة اربد الرئيسية والفرعية مطلقين حملات توعوية حرصا منهم على سلامة المواطنين مستخدمين شتى الوسائل التوعوية منها رسم الخطوط المتباعدة امام المواقع التي يتواجد فيها المواطنين بكثرة و تعليق اليافطات التي تنبه المواطنين الى ضرورة ترك مسافة فيما بينهم والتي قامت بها الشرطة المجتمعية في اقليم الشمال وبالتعاون مع المؤسسات الخاصة والعامة


اقرأ أيضاً : محافظ اربد يقرر إغلاق سوق "حسبة المفرق" في المدينة.. فيديو


مشاهد في غاية الجمال والروعة يشكلها ابناء محافظة اربد في تعاونهم والتزامهم بالقرارات الحكومية لمواجهة فايروس كورونا.

أخبار ذات صلة