أورانج تبرع بقيمة 100,000 دولار لدعم جهود وزارة الصحة في مكافحة كورونا

اقتصاد
نشر: 2020-04-04 17:05 آخر تحديث: 2020-04-04 17:05
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

ونحنا جميعاً في بيوتنا تحت حظر التجول للحد من مخاطر تفشي فيروس كورونا، بيوحّدنا الالتزام الوطني بمسؤولية أسمى من أي شيء آخر، ومش غريب على الأردن وأهلها وكل قطاعاتها التعاون في كل الظروف. العديد من الشركات أخذت على عاتقها مسؤولية كبيرة في تبني مبادرات داعمة للوطن ولكل أبناؤه.

بهاد الظرف اللي ما عشنا متله من قبل، فخورين بتضامن الرائد المسؤول في مجال الاتصالات، Orange الأردن الي حرصت على أن تكون السباقة في دورها الاجتماعي ومساهمتها في الفزعة الوطنية، ودعمها الحكومة والمواطنين والمشتركين.

الشركة استبقت الزيادة اللي رح تصير على الإنترنت، خاصة إنه العمل والدراسة صاروا من البيت، فعزّزت شبكاتها وفرقها الفنية لمواجهة الضغط وضمان جودة خدمات اتصالات، وساعدها في ذلك حصولها على ترددات إضافية من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وزارة الصحة إلها دور كبير في هاد الوقت، لهيك قدمت Orange تبرع بقيمة 100,000 دولار لدعم جهودها في مكافحة فيروس كورونا، بالإضافة لدعمها عمال المياومة وعائلاتهم المتضررين من الأوضاع الحالية من خلال مبادرة "يوميتهم علينا" اللي تبرعت لها بـ 20 ألف دينار أردني لتوزيع الطرود الغذائية. 

ولإنه التعليم أولوية، وفرت Orange خدمة التصفح المجاني للطلاب وأولياء الأمور على منصة (درسك) الخاصة بوزارة التربية والتعليم ليواصل الطلبة دراستهم خلال فترة التعطيل، إلى جانب تقديم حزم إنترنت بأسعار تفضيلية لطلاب الجامعات الأردنية لتسهّل التعلم عن بُعد واستكمال العملية الدراسية.

ونظراً لأهمية التباعد الاجتماعي للوقاية من العدوى، سعت Orange لتمكّن الأردنيين من الاتصال ببعضهم بكل أمان وسلامة وتشجيعهم على التزام بيوتهم، فقررت عدم فصل خطوط الاشتراكات المستحقة ومنح 5 جيجا مجانية لكل المستخدمين في جميع أنحاء المملكة.

وليتمكن جميع الأردنيين من الحصول على المساعدة اللازمة، تعاونت Orange مع المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وSign Book إحدى الشركات الناشئة التي انضمت للموسم السادس من برنامج Orange الأردن لتسريع نمو الأعمال الريادية "BIG"، لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الوصول للدعم في حالات الطوارئ وبغض النظر عن شبكات اتصالهم.

ولتذكرنا إنّا إيد وحدة وبنقدر نتغلب على هذه الأزمة، Orange كان إلها دور توعوي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة أهم إرشادات الوقاية وكل الطرق للعمل والدراسة بفعالية عن بعد، وأهمية البقاء في المنازل لحماية وطنّا الغالي، إلى جانب تسهيل عملية التبرع لوزارة الصحة من خلال إرسال رقم 1 برسالة قصيرة لرقم 99077 للتبرع بدينار واحد.

Orange غيرت اسم الشبكة لـ be safe وأطلقت شعار "خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل" اللي بيأكد على مسؤوليتنا كلنا لنحافظ على سلامة وطنّا العزيز والوقوف صف واحد ضد هالفيروس.... ولهيك "خليك بالبيت، خليك بأمان، خليك متواصل".

ولنضل بالبيت ونساعد البلد العزيز على قلوبنا جميعاً في تخطي هاي الأزمة، Orange الأردن وفرتلنا العديد من الخدمات الإلكترونية مثل تطبيق My Orange، وأي فواتيركم، و Orange.jo، عدا عن إمكانية التفعيل الذاتي لمحفظة Orange Money دون الحاجة للخروج من المنزل، للقيام بالعمليات المالية المختلفة بسرعة ومن البيت وبكل سهولة ومن أي رقم موبايل، بس من خلال تنزيل التطبيق!

أخبار ذات صلة