عمال المياومة بمرافق المدن الصناعية يستلمون مستحقاتهم

اقتصاد
نشر: 2020-04-04 12:06 آخر تحديث: 2020-04-04 12:06
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

قال المدير العام لشركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد، إن الآلية والإجراءات والخطط الحكومية لاسيما التصاريح الممنوحة مكنت الشركة من إيصال مستحقات عمال المياومة الذين يتبعون لها، في ظل الظروف التي تمر بها المملكة بمواجهة فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : توضيح من "الضمان" حول تقديم مساعدات عينية لعمال المياومة


وأضاف جويعد في بيان اليوم السبت، أن نحو 250 من عمال المياومة العاملين في مختلف مرافق الشركة تمكنوا من استلام مخصصاتهم المالية، مؤكدا أن مرافق المدن الصناعية تضم عاملين في مختلف المجالات كالامن والحماية والزراعة والخدمات والنظافة وغيرها من الوظائف المساندة التي تسهم بالحفاظ على بيئة العمل في المدن الصناعية الاردنية.


اقرأ أيضاً : دراسة: 67% من أصحاب العمل في الأردن يفكرون بالاستغناء عن خدمات بعض موظفيهم بسبب كورونا


وأكد جويعد حرص الشركة على ادامة العمل في مختلف مرافق المدن الصناعية وفق القطاعات الصناعية المستثناة من قرار الحظر لتبقى الصناعة الاردنية الرافد الرئيسي للسوق المحلي في ظل هذه الظروف التي تمر بها المملكة والعالم بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والأمنية.

ويذكر ان المدن الصناعية العاملة والتي تتبع لشركة المدن الصناعية هي مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب، ومدينة الموقر الصناعية، اضافة الى مدينة الحسن الصناعية في محافظة اربد، ومدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك، ومدينة العقبة الصناعية الدولية، ومدينة المفرق الصناعية .

أخبار ذات صلة