فصل رئيس مجلس محلي المشارع بسبب بيعه الخبز لحسابه - وثيقة

محليات
نشر: 2020-04-03 17:22 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري
وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري

قرر وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري فصل رئيس مجلس محلي المشارع واعتباره فاقداً لعضويته بمجلس بلدية طبقة فحل في لواء الاغوار الشمالية على خلفية تعمده بيع مادة الخبز اثناء ايكال مهمة توزيعه للبلديات الشهر الماضي .


اقرأ أيضاً : فصل رئيس مجلس محلي المشارع بسبب بيعه الخبز لحسابه


ووفق كتاب صادر عن وزارة الادارة المحلية تسلمت وكالة الانباء الاردنية (بترا) نسخة منه، فان المذكور خالف المهمة الموكلة اليه بتوزيع الخبز بموجب قانون الدفاع 2 من خلال مركبة تعود للبلدية بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الماضي وتعمده وضع الخبز في احدى البقالات وبيعه للمواطنين لحسابه.

وبحسب الكتاب الموقع من الوزير المصري ،فانه وبناءً على كتاب محافظ اربد ورئيس بلدية طبقة فحل في الواقعة فقد تعمد المذكور جلب المنفعة المالية بطريقة غير مشروعة ومخالفة للقوانين واستنادا لاحكام المادة 66 ب من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015 اقرر اعتبارك فاقدا لعضوية مجلس بلدية طبقة فحل ورئاسة مجلس محلي المشارع ".

يشار الى ان رئيس المجلس المحلي موقوف على ذمة القضية في احد مراكز الاصلاح والتأهيل، فيما ينص قانون البلديات على انه وفي حال شغور مقعد احد اعضاء المجالس البلدية لاي سبب يحل مكانه من حاز اعلى الاصوات من بعده في الانتخابات البلدية .

أخبار ذات صلة