وزير الإعلام للأردنيين: نناشد ضمائركم الحية أن تساندوا الدولة في مواجهة الوباء.. فيديو

محليات
نشر: 2020-04-02 20:04 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
وزيري الصحة والاعلام
وزيري الصحة والاعلام

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة، إن هذه المرحلة حاسمة، والأيام القادمة هي التي ستحدد مستقبل هذا الوباء، فإما أن نحصره وننجح في القضاء عليه، وإما نضيع جهودنا، بسبب إهمال البعض، فيتفشى الوباء ولا نستطيع السيطرة عليه.

وناشد الوزير العضايلة الأردنيين أن يساندوا جهود نشامى القوات المسلّحة الباسلة، والأجهزة الأمنية في الميادين، والكوادر الطبية والتمريضيّة، والجنود المجهولين، والكوادر العاملة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات الذي نفخر بدوره وبجهود القائمين عليه والعاملين فيه، وجميعهم لم يعرفوا للراحة سبيلاً منذ أسابيع، وواصلوا الليل بالنهار، لتنعموا أنتم بالراحة والطمأنينة، ولينعم الوطن وأبنائه بالخير والصحّة والعافية.


اقرأ أيضاً : ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في الأردن - فيديو


واكد الوزير العضايلة، خلال إيجاز صحفي مساء الخميس، أنه وبدءاً من الساعة السادسة من مساء الخميس تم إلغاء جميع التصاريح الورقيّة، واعتماد التصاريح الإلكترونيّة، حيث ستكون هناك إجراءات مشددة بشأن ذلك.

وتابع قوله "إن هناك تحقيقات مكثفة حول الممارسات غير القانونيّة التي شابت موضوع التصاريح، وحالات التزوير واستخدامها من غير أصحابها ومنحها لغير المستحقّين، مؤكدا أن لا تهاون في هذا الأمر إطلاقاً، ولا أحد فوق القانون".


اقرأ أيضاً : تعرفوا على الوضع الوبائي لكورونا في الأردن خلال آذار "فيديو"


وأكد أن قرار حظر التجول الشامل الجمعة، "إذ لن يسمح بالتجول لغير الكوادر التابعة لوزارة الصحة، والكوادر الطبيّة والتمريضية في القطاع الخاص، وكل من يخترق ذلك يعرّض نفسه للمساءلة القانونية".

واشار إلى أن هذه الإجراءات من أجل سلامتكم وصحتكم، فنحن نواجه اليوم وباءً عالمياً لا يستهان به، إذ وصل عدد الإصابات حول العالم قرابة مليون إصابة، وعدد الوفيات حوالي 50 ألفاً. 

أخبار ذات صلة

newsletter