الأمن يداهم مطلوبين "خطرين جداً" ويضبط بحوزتهم "مخدرات وأسلحة"

محليات
نشر: 2020-04-01 13:28 آخر تحديث: 2020-04-01 13:28
من المضبوطات
من المضبوطات

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات من خلال رقابتهم ومتابعتهم لنشاطات تجار ومروجين المواد المخدرة فقد تعاملوا خلال الايام الماضية مع قضيتين نوعيتين ضبطوا خلالهما كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزته مطلوبين ومشبوهين بقضايا الاتجار وترويج المواد المخدرة .


اقرأ أيضاً : الأمن العام: ضبط 458 مركبة و331 شخصا خالفوا أوامر الحظر


ففي القضية الاولى فقد تم مداهمة شخصين من المطلوبين والمصنفين بالخطرين جدا والمسلحين في احد مناطق العاصمة بعد التاكد من متابتعتها لنشاطاتهما الجرمية في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الاسلحة النارية ، حيث الي القبض عليهما بعد مقاومتهما للقوة الامنية وتبين بان بحق الاول 40 طلبا امنيا فيما بحق الثاني 22 طلبا امنيا .

مضيفا انه ضبط بحوزتهما خمسة اسلحة نارية اضافة الى 25 كف من مادة الحشيش المخدرة و5 الاف حبة مخدرة ومبلغ مالي من محصلات بيع المواد المخدرة ، وبمتابعة التحقيق معهما فقد القي القبض على 12 مروج للمواد المخدرة ممن يعملون معهما وما زالت التحقيقات جارية .


اقرأ أيضاً : الامن يوضح حول فيديو متداول للقبض على عدة أشخاص


وفي القضية الثانية فقد تابع العاملون في الادارة امس معلومات وردت اليهم حول نية احد الاشخاص نقل كمية كبيرة من المواد المخدرة من محافظة المفرق باتجاه العاصمة ، حيث جرى وضع عدد من الدوريات في الطرق المحتمل سلوكها وتمكنت احدى الدوريات وفور مشاهدته ايقافه والقاء القبض عليه وبتفتيش المركبة عثر على 133 كف من مادة الحشيش المخدر اخفيت داخل اطارات كان يضعها داخل المركبة وبوشر التحقيق .


اقرأ أيضاً : الأمن: العيادات المتنقلة تتعامل مع 1100 حالة مرضية الثلاثاء


واكد الناطق الاعلامي ان كافة الادارات الجنائية تكثف رقابتها ودورياتها وتحقيقاتها وتتابع اي معلومات تردها بكل ما يتعلق بالجريمة ، لقطع الطريق على كل من يحاول متابعة نشاطاته الجرمية او استغلال الظروف الراهنة لتنفيذ جرائمه وستكون دوما لهم بالمرصاد .

أخبار ذات صلة