إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع مستوطنين وجيش الإحتلال بالضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2014-11-18 16:53 آخر تحديث: 2016-07-24 10:50
إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع مستوطنين وجيش الإحتلال بالضفة الغربية
إصابة فلسطينيين اثنين خلال مواجهات مع مستوطنين وجيش الإحتلال بالضفة الغربية
المصدر المصدر

رؤيا - أصيب فلسطينيان بجراح، مساء اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال الإسرائيلي قرب رام الله، وسط الضفة الغربية، وأخرى مع مستوطنين جنوب مدينة نابلس (شمال)، بحسب مصدر طبي وشهود عيان.

وقال مدير مجمع رام الله الطبي، أحمد البيتاوي، لوكالة "الأناضول" إن "المواطن إبراهيم محمود (18 عاما) أصيب برصاص مطاطي في الفك، وتم نقله إلى المجمع حيث تلقى العلاج اللازم، ووضعه مستقر".

وأفاد شهود عيان بأن مواجهات اندلعت مساء اليوم بين قوة عسكرية إسرائيلية وعشرات الشبان قرب مستوطنة بسغوت، المقامة على أراضي مدينة البيرة شرق رام الله.

وأضاف الشهود أن الشاب أصيب بعيار مطاطي ونقل للعلاج في مجمع رام الله الطبي.

وفي نابلس (شمال)، أصيب شاب فلسطيني بجراح، خلال مواجهات اندلعت بين عشرات المواطنين ومجموعات من المستوطنين ، في بلدة حوارة، جنوب مدينة نابلس، بحسب شهود عيان.

وقال الشهود للأناضول إن مواجهات اندلعت بين المواطنين والمستوطنين على شارع حوارة، جنوبي نابلس، أدت إلى إصابة شاب بحجر في الرقبة، نقل على إثرها للعلاج في مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس.

وأضاف الشهود أن المستوطنين اقتحموا البلدة، وشرعوا في إلقاء الحجارة، تجاه المركبات والمحال التجارية، والبيوت، مما أدى إلى اندلاع مواجهات، تدخل على إثرها الجيش الإسرائيلي.

ولفت الشهود أن الجيش شرع في إغلاق المحال التجارية الفلسطينية.

وبحسب ذات المصدر، أغلق الجيش حاجز حوارة الواقع على المدخل الجنوبي لنابلس، كما منع الجيش المركبات من عبور طريق يتسهار، بحجة انتشار عشرات المستوطنين على طول الشارع.

أخبار ذات صلة