أوقاف إربد الثانية توزع طرود الخير على الفقراء والمتعطلين

محليات
نشر: 2020-03-31 16:34 آخر تحديث: 2020-03-31 16:34
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

باشرت مديرية أوقاف إربد الثانية، الثلاثاء، توزيع طرود الخير التموينية على مئات الأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعطلين عن العمل في المناطق التابعة لها.

وقال مدير المديرية، الدكتور رائد جروان، إن توزيع طرود الخير جاء استجابة لتوجيهات وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية / رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة ومديره العام الدكتور عبد السميرات للتخفيف عن كاهل هذه الأسر وتوفير الاحتياجات الأساسية لها من المواد التموينية ضمن رسالة الصندوق الهادفة إلى مد يد العون والمساعدة لهذه الشريحة.


اقرأ أيضاً : وزير الأوقاف يدعو أصحاب الأيادي البيضاء للتبرع للأسر الفقيرة


وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة مدير الأوقاف وعضوية رئيس قسم الزكاة ضيف الله مطاوع والباحث الاجتماعي، إبراهيم ملكاوي، للإشراف على عملية التوزيع على لجان الزكاة بناء على كشوفات وبيانات وجداول معدلة مسبقا.

ولفت إلى أنه "تم توجيه العاملين في لجان الزكاة إلى ضرورة إيصال المساعدات إلى مستحقيها وحسب الأصول للتخفيف عليهم قدر الإمكان في ظل الظروف الحالية التي لحقت بهم جراء الجائحة العالمية من وباء فايروس كورونا، منوها إلى أن جميع العاملين في المديرية والميدان أبدوا استعدادهم التام لبذل كل الجهود لخدمة أبنائنا وإخواننا المحتاجين على امتداد أردننا ".

وبين جروان أن عملية التوزيع ستستمر في الأيام المقبلة لتغطية كافة الأسر المحتاجة والفقيرة والمتعطلين عن العمل في مختلف المناطق التابعة للمديرية.

أخبار ذات صلة