Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منحة عاجلة للأردن من الأمم المتحدة بقيمة 2.48 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا | رؤيا الإخباري

منحة عاجلة للأردن من الأمم المتحدة بقيمة 2.48 مليون دولار لمواجهة فيروس كورونا

اقتصاد
نشر: 2020-03-31 14:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
دولارات
دولارات

وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي نيابة عن الحكومة الأردنية مع ممثل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين (UNHCR) في الأردن السيد دومينيك بارتش، اتفاقية منحة بقيمة 2.48مليون دولار اميركي مقدمة من المفوضية لدعم الوزارات والمؤسسات الحكومية بتقديم خدماتها للمواطنين الأردنيين واللاجئين السوريين ولمساعدة الحكومة الاردنية في جهودها المكثفة والحثيثة لمكافحة انتشار وباء ( الكورونا) .


اقرأ أيضاً : الهياجنة: النتائج المخبرية الاولى لـ 300 عينة اخذت من مخالطين في اربد "تدعو للتفاؤل"


وأشار وزير التخطيط والتعاون الدولي إلى أن المنحة تضمنت تمويلاً طارئاً بقيمة 1مليون دولار أمريكي وذلك للمساهمة في دعم تدخلات وزارة الصحة لمواجهة وباء فايروس كورونا الذي يتطلب تظافر جهود كافة الأطراف منعًا لانتشاره في الأردن. 


اقرأ أيضاً : لجنة الأوبئة لـ "رؤيا": 5 حالات حرجة بين مصابي كورونا في الأردن


كما أكد الربضي أن وزارة التخطيط والتعاون الدولي ستستمر بالتواصل والتنسيق مع الدول المانحة ومنظمات الأمم المتحدة لتوفير مزيداً من الدعم للأردن من أجل مكافحة هذا الوباء. وعبر وزير التخطيط والتعاون الدولي عن تقدير الحكومة الأردنية للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على الدعم المادي الذي تقدمه للأردن، مشيراً إلى أن المفوضية تعتبر شريكاً رئيسياً في الاستجابة للأزمات الإنسانية.

أخبار ذات صلة

newsletter