خبراء فرنسيون وعرب يناقشون تشجيع الاستثمار حول استدامة المياه

محليات
نشر: 2014-11-18 13:12 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
خبراء فرنسيون وعرب يناقشون تشجيع الاستثمار حول استدامة المياه
خبراء فرنسيون وعرب يناقشون تشجيع الاستثمار حول استدامة المياه
المصدر المصدر

رؤيا- حافظ أبوصبرا- نظم نادي الاعمال الاردني وبالتعاون مع وزارة المياه والري والسفارة الفرنسية في عمان والجمعية العربية لمرافق المياه وهيئة تشجيع الاسثمار، وبرعاية سمر الامير الحسن بن طلال، مندوبا عنه وزير المياه والري الدكتور حازم ناصر المؤتمر الاردني الفرنسي حول استدامة المياهوالذي سيتمر لثلاثة ايام في العاصمة عمان ابتداء من اليوم.
واشار ابراهيم قطان المدير التنفيذي لنادي الاعمال الاردني الفرنسي بأن المؤتمر يهدف لتوفير منصات للشركات والمؤسسات الاردنية والفرنسية والاقليمية لمناقشة قضايا قطاع المياه المختلفة، موضحا بأن المؤتمر نظم بالتعاون مع الشراكة الفرنسية للمياه والمكتب الدولي للمياه في فرنسا.
بدوره اشار وزير المياه والري المهندس حازم ناصر بأم المؤتمر سيتناول مختلف السياسات والتشريعات الخاصة بالاستراتيجية الوطنية للمياه في الأردن وحماية وادارة موارد المياه وادارة مياه الصرف الصحي واعادة استخدام المياه، فضلا كفاءة الشبكة ومشروع ربط البحر الاحمر بالبحر الميت.
واضاف الوزير ناصر بأن المؤتمر سيشهد جلسة خاصة حول فرص التمويل في قطاع المياه بحضور المانحين الرئيسيين في الاردن والمنطقة.
يذكر بأنه يشارك في المؤتمر عدد من المسؤولين بقطاع المياه من الاردنيين والفرنسيين والدوليين في قطاع ادارة واستدامة المياه بالاضافة الى الشركات الاردنية والفرنسية التي تتطلع لتعزيز وجودها في اسواق المنطقة.

أخبار ذات صلة