Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم | رؤيا الإخباري

الأردن يمنح الطلبة العرب التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم

الأردن
نشر: 2020-03-28 18:46 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
ارشيفية
ارشيفية

قال وزير الداخلية سلامة حماد انه وبتوجيهات ملكية سامية فان الحكومة تحرص على ايلاء الطلبة العرب الدارسين في الجامعات والمعاهد الاردنية كل الرعاية والاهتمام وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية ومساعدتهم في الحصول على كل ما يحتاجونه وذلك بسبب الظروف التي تمر بها المملكة والعالم والناجمة عن حالة حظر التجول جراء انتشار فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : وزير الداخلية: أمر الدفاع واضح والعقوبات رادعة ولن نتهاون - فيديو


وقال الوزير انه تم منح عدد من الطلبة التصاريح اللازمة للتنقل وتأمين احتياجاتهم وخاصة الدارسين منهم في الجامعات الاردنية الواقعة في محافظة اربد مبينا انه تم الايعاز لمحافظ اربد لتسهيل وتوفير كل السبل اللازمة امام هؤلاء الطلبة لكي يتمكنوا من التنقل والحصول على كل ما يحتاجونه .

كما بين الوزير ان هذه الاجراءات تم تعميمها ايضا على الحكام الاداريين في مختلف مناطق المملكة لتشمل الجاليات والطلبة الدارسين من الدول الشقيقة والصديقة.


اقرأ أيضاً : العضايلة: حملة التصاريح لا يسمح لهم بدخول إربد أو الخروج منها


واجرى الوزير حماد اتصالات هاتفية مع سفراء دول المملكة العربية السعودية والكويت وقطر في عمان اطمأن من خلالها على اوضاع ابناء الجاليات الثلاث المقيمين بين اهلهم واشقائهم في المملكة حيث اشاد السفراء بمستوى الاجراءات النوعية التي اتخذتها المملكة لمكافحة انتشار وباء كورونا واهتمام الحكومة بالاشقاء العرب المقيمين بالاردن. 

كما ابدى حماد استعداد وزارة الداخلية وجميع الاجهزة المعنية لتلبية متطلباتهم ومستلزماتهم وكل ما يحتاجونه على وجه السرعة داعيا ابناء الجاليات الشقيقة والصديقة الى مراجعة الحكام الاداريين في المناطق التي يتواجدون فيها وذلك في حال واجهتهم اي مشكلة جراء حظر التجول المفروض في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter