Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العضايلة: اجراءات جديدة من أجل التسهيل على المواطنين خلال حظر التجول - فيديو | رؤيا الإخباري

العضايلة: اجراءات جديدة من أجل التسهيل على المواطنين خلال حظر التجول - فيديو

الأردن
نشر: 2020-03-27 14:04 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
إيجاز صحفي لعدد من الوزراء في مركز الأزمات
إيجاز صحفي لعدد من الوزراء في مركز الأزمات

عقد عدد من الوزراء، الجمعة، إيجازا صحفيا في المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات، للحديث عن اخر تطورات القرارات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.

 

وقال وزير الاعلام أمجد العضايلة في بداية المؤتمر الصحفي: "أود اليوم أن أوجه رسالة لأهلنا في إربد، مع بدء تطبيق إجراءات احترازية إضافية في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا: أنتم أهلنا وأحبتنا الغالين... الوطن كله معكم وإلى جانبكم".


اقرأ أيضاً : وزير الصناعة: سيتم فتح أكثر من 100 فرع من المؤسستين الاستهلاكيتين - فيديو


وأضاف : " كما هي رسالتنا للأهل في إربد، فإننا أيضاً نخاطب كل الأهل على امتداد الوطن. الإجراءات الصحية الاحترازية من حظرٍ للتجول جاءت حرصا على صحتكم وأمنكم. بتعاونكم ومسؤوليتكم ووعيكم سنتجاوز هذا الظرف سريعا وبنجاح، ونطوي هذه الصفحة، ونحاصر هذا المرض الليئم".

وتابع العضايلة : " كونوا قدوة بالالتزام والمسؤولية تجاه تطبيق الإجراءات الاحترازية، واجعلوا الأردن الغالي انموذجا حضاريا بالتعامل مع هذا التحدي الصحي العالمي. التزامكم هو السبيل الوحيد لنجاح كل هذه الجهود، ونعوّل عليكم كثيرا، في الأمس أكدنا استمرار المحال والبقالات بتقديم السلع للمواطنين وفق الشروط والأسس التي أعلنا عنها. واليوم نعلن تفاصيل إجراءات عمل إضافية تهدف للتسهيل على المواطنين وتأمينهم باحتياجاتهم الأساسية".


اقرأ أيضاً : الحكومة: ستبدأ عملية التوصيل إلى المنازل يوم غد السبت - فيديو


وأكد أن فرق العمل الحكومية والقوات المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية المتفانية تعمل على مدار الساعة وبتوجيه ومتابعة حثيثة من جلالة الملك للتعامل مع هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة وتجاوزها بأسرع وقت ممكن بعون الله تعالى وبالتزام المواطنين الأعزاء بالتقيد بإجراءات حماية أمننا الصحي.


اقرأ أيضاً : البطاينة: رواتب القطاع الخاص ستحول يوم الاثنين - فيديو


وبين العضايلة ان " نجاحنا لن يتم إلا بالمسؤولية المشتركة مع المواطن، الذي هو الأساس في هذه المرحلة، والذي نعمل جميعا من أجل خدمته والمحافظة على صحته" مضيفا : "اليوم اتخذنا المزيد من الإجراءات للتسهيل على المواطنين خلال فترة حظر التجول. حيث عملت الفرق الحكومية على مدار الساعة لبلورة هذه الإجراءات وتمكين المواطنين من التزود باحتياجاتهم".

 

أخبار ذات صلة

newsletter