الجبهة الشعبية تتبنى عملية القدس

فلسطين
نشر: 2014-11-18 08:54 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الجبهة الشعبية تتبنى عملية القدس
الجبهة الشعبية تتبنى عملية القدس
المصدر المصدر

رؤيا- أعلنت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان أصدرته صباح الثلاثاء ووصل لرؤيا نسخة منه مسؤوليتها عن عملية دير ياسين في القدس المحتلة والتي نفذها عنصران من كتائب الشهيد أبو علي.

وفيما يلي نص البيان:

 

بيان جماهيري صادر عن
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الوحدة و المقاومة طريق التحرير
جماهير شعبنا المقاوم في كل مكان .. أيها الأبطال في قدس البطولة و الفداء ..
تحية لكم و لصمودكم و لسواعد أبطال القدس المنتفضة في وجه قطعان المستوطنين و قوات المحتل الإجرامية .. تحية لكم و أنتم تسجلون كل يوم صفحات ناصعة من المقاومة و التضحية ..
إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، نبارك العملية البطولية التي نفذها الرفاق أبطال الجبهة الشعبية الشهداء غسان و عدي أبو جمل من جبل المكبر في القدس صباح اليوم ، حيث اقتحما معهدا دينيا يهوديا في معهد "هارنوف" في دير ياسين غربي القدس متنكرين ، مسلحين بمعاول وسكاكين ومسدسات و إرادة المقاومة ، مما أسفر عن مقتل أربعة مستوطنين بينهم رجل امن صهيوني و حاخام وإصابة تسعة آخرين وصفت جراح أربعة منهم بالخطيرة ، واستشهاد الرفاق منفذي العملية برصاص قوات الشرطة الصهيونية بعد الاشتباك معهم .
إننا في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى نبارك أي عمل مقاوم يستهدف اقتلاع المستوطنين و المحتلين الذين يدنسون أرضنا ، و هذه العملية و غيرها من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال القدس رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال و شكلاً من أشكال المقاومة الشعبية ، كما ندعو لتطويرها و توحيد كل الجهود نحو مقاومة موحدة و تصعيد المواجهات ضد المحتلين و قطعان مستوطنيه ، فلا مكان لهم على أرضنا .
المجد كل المجد لسواعد الأبطال في القدس و كل فلسطين
المجد للشهداء و الانتصار للمقاومة و شعبنا .. الموت للمحتلين الصهاينة
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى

أخبار ذات صلة