الأردنيون يرفعون القبعات لنشامى الأمن العام جنود أبو حسين على عطائهم وإنسانيتهم

محليات
نشر: 2020-03-24 16:41 آخر تحديث: 2020-03-24 16:41
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية
المصدر المصدر

كما هي عادتهم دائما نشامى الأمن العام جنود وأبناء القائد الأعلى جلالة الملك عبدالله الثاني "ابو حسين" يهبون لخدمة المواطنين ويقدمون لهم العون والمساعدة للتخفيف عليهم  في كل الأوقات خاصة في ظل ما يمر به وطننا الغالي من أزمة تواجه العالم كله متمثلة بوباء فيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : أمانة عمان: عمل المخابز وتوزيع الخبز سيكون مفتوحا والى اشعار آخر


 اليوم وكما هو الحال في كل يوم هب جنود أبو حسين من كل مرتبات الأمن العام والدرك والدفاع المدني لمد العون والمساعدة للمواطنين ولكل من هو على أرض المملكة الأردنية الهاشمية وكانوا في مقدمة  الحافلات التي خصصت لتوزيع الخبز عليهم  حماية لهم من عدو البشرية فيروس كورونا.

اليوم مشهد ليس جديدا على هذه الجباه التي لا تنحني إلا لله  لسان حالهم يقول نحن جنودك يا أبا الحسين نحمي الوطن والمواطن بيد و نمد بيدنا الثانية كل معاني الإنسانية.

 اليوم تعجز الألسنة عن وصف هذه الجباه التي حملت على عاتقها حماية الأردن أولا وأخيرا  مشاهد انسانية ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وهي تروي للعالم أجمع أخلاق وإنسانية نشامى الأمن العام بكل تشكيلاته.


اقرأ أيضاً : العضايلة: انضباط المواطنين يحدد سرعة البت في رفع حظر التجول


نرفع لكم القبعات احتراما وتقديرا وعرفان منا على دوركم الدائم تنفيذا لتوجيهات القائد الأعلى .. عاش الأردن وعاش جلالة الملك القائد الأعلى.

أخبار ذات صلة