الأطباء تبدأ بتوزيع الأدوية على مستحقيها

محليات
نشر: 2020-03-24 12:20 آخر تحديث: 2020-03-24 12:59
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أكد نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس أن فرق الطوارئ المشكلة من متطوعين في النقابة وبالتعاون مع وزارة الصحة، قامت ومنذ صباح الثلاثاء، بتوزيع الادوية على مستحقيها من المرضى المسجلين في المراكز الصحية التابعة للوزارة. 

اقرأ أيضاً : الحكومة: مادة الخبز ستوزع يوميا وبرنامج لتوزيع المواد الغذائية الأخرى


وقال ان الفرق ستباشر لاحقا وبالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني بمعاينة وتقييم الحالات الطارئة لتحويل التي تحتاج المعالجة الى المستشفيات. ونوه الدكتور العبوس الى تواجد عدد من المستشارين من اطباء النقابة للرد على هواتف الزملاء الأطباء المرافقين لسيارات الدفاع المدني وتقديم المساعدة لهم.


اقرأ أيضاً : الحكومة: تم تزويد مخابز المملكة كافة بمادة الطحين


وقالت نقابة الأطباء على صفحتها على الفيسبوك" منذ صباح اليوم قامت فرق الطواريء المشكلة من المتطوعين في نقابة الاطباء بتوزيع الادوية لمستحقيها من المرضى المسجلين في كافة المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة".


اقرأ أيضاً : "المخابز": دراسة آلية لتوزيع الخبز الخالي من القمح الخاص بمرضى حساسية القمح


واضافت :" كما وستباشر هذه الفرق لاحقا بالتنسيق مع الدفاع المدني لمعاينة وتقييم الحالات الطارئة وتحويل التي تستحق المعالجة الى المستشفيات اضافة الى انه يوجد عدد من المستشارين من الاطباء موجودين في نقابة الاطباء للرد على هواتف الزملاء الاطباء المرافقين لسيارات الدفاع المدني للمساعدة في تقييم الحالات الطارئة".

 

 

أخبار ذات صلة