شركة الكهرباء الوطنية لرؤيا: لا نعاني من أي مشاكل فنية - فيديو

اقتصاد
نشر: 2020-03-22 16:57 آخر تحديث: 2020-03-22 16:57
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس امجد الرواشدة أن شركات الكهرباء لا تعاني من أي مشاكل سواء على صعيد التزود بمصادر الطاقة والغاز لتشغيل محطات توليد الطاقة أو في ما يتعلق بالأحمال الكهربائية أو اي مشاكل فنية أخرى.


اقرأ أيضاً : الملك يشدد على ضرورة التقيد بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا


وأضاف في حديث خاص لرؤيا أن الشركة ومنذ إعلان حالة الطوارئ بالمملكة  بدأت تنفيذ خطة طوارئ على النظام الكهربائي، وأن هناك فرق تابعة للشركة في كل أنحاء المملكة للمحافظة على ديمومة التيار الكهربائي، لافتا إلى أتن


اقرأ أيضاً : نقيب محطات المحروقات ينفي تحميل ونقل مواطنين بمركبات الغاز



كما أكد أن المنظمة الكهربائية وأنظمة التزويد جميعها بأمان والنظام الكهربائي مستقر لتلبية حاجات المواطنين وكافة القطاعات الأخرى.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة لضمان استمرار تدفق الغاز لمحطات توليد الكهرباء، وأن المصادر متاحة من كل جهات بالاضافة لوجود مخزون في الباخرة الموجودة في ميناء العقبة، لافتا إلى عدم وجود أي مشاكل تواجه شركات الكهرباء.


اقرأ أيضاً : الحكومة تطمئن الأردنيين: كافة السلع التموينية متوفرة بكميات كبيرة في الأسواق


وحول الأحمال الكهربائية قال إن الظروف الطارئة التي تمر بها المملكة أدت إلى نقص الأحمال بنسبة 10%، ولكن قدرة الشركة متاحة سواء أكان هناك زيادة او نقصان فالشركة تتحكم به بالطريقة المناسبة ولا يوجد اي مشكلة فنية في هذا المجال، ولدينا كوادر منتشرة في كل مناطق المملكة.

 

 

 

أخبار ذات صلة