ثلاثة ميزات رائعة وفريدة من نوعها في هاتفHuawei Mate 30 Pro

هنا وهناك
نشر: 2020-03-22 16:12 آخر تحديث: 2020-03-22 16:12
ثلاثة ميزات رائعة وفريدة من نوعها في هاتفHuawei Mate 30 Pro
ثلاثة ميزات رائعة وفريدة من نوعها في هاتفHuawei Mate 30 Pro
المصدر المصدر

 ملك الهواتف الذكية... الهاتف المعروف بأدائه الفائق، وتصميمه الأيقوني، وقدراته الفائقة للتصوير، وبطاريته عالية الأداء، وميزات الأمان القوية. فيما يلي ثلاث ميزات رائعة وفريدة من نوعها متواجدة فقط في هاتف Huawei Mate 30 Pro:

قدرات تصوير فيديو فائقة

عندما نقول إن هاتفHuawei Mate 30 Pro  يملك قدرات فائقة لتصوير وتسجيل الفيديو وينافس الكاميرات الاحترافية، نحن نعني ذلك! يحتوي ملك الهواتف الذكية على أول كاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل في العالم (كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل)، بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا استشعار العمق ثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing، كل هذه الكاميرات أحدثت ثورة في تصوير الفيديوهات في الهواتف الذكيّة. 

تعمل كاميراHuawei Mate 30 Pro  على تصوير فيديوهات ذات حركة بطيئة Ultra Slow-Motion بسرعة 7680 إطارًا في الثانية، وهو ما لم يكن ممكنًا في السابق إلا بواسطة كاميرات الفيديو الاحترافية. أصبح من الممكن الآن تصوير فيديو لفهد يطارد غزالًا وستكون قادرًا على التقاط كل التفاصيل الصغيرة، بدءًا من اللحظة التي يبدأ فيها الفهد الركض حتى الثانية التي يمسك بها فريسته، لا يمكننا وعدكم أن الفهد سوف يمسك الغزال، ولكن نعدكم بتصوير أحد أفضل الفيديوهات بطيئة الحركة الموجود على الهواتف الذكية المحمولة.

ميزة أخرى فيHuawei Mate 30 Pro  هي تصوير مقاطع فيديو ذات مستويات إضاءة منخفضة جدًا Ultra Low-Light بدرجة 51200 وفق معيار ISO، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة. تخيل أنك تحضر حفلاً موسيقيًا للمغني أو الفرقة المفضلة لديك، والمكان مظلم ولكنك لا تريد أيضًا أن تفوتك فرصة نشر الحفل ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح من الممكن الآن تصوير مقاطع فيديو واضحة في محيط وبيئة ذات إضاءة منخفضة جدًا.

إيماءات ذكاء اصطناعي ليس لها مثيل 

سيفجر Huawei Mate 30 Pro عقولكم من خلال الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعيAI Gesture Controls. أصبح من الممكن الآن إكمال المهام وتصفح الويب وتحريك شاشة هاتفك دون الحاجة إلى لمسها على الإطلاق! كل ما عليك فعله هو تلويح يديك للأعلى أو للأسفل أو بشكل جانبي. يمكنك أيضًا قبض راحة يدك قرب الشاشة في الهواء لأخذ لقطة شاشة (screen shot)، أليس ذلك رائعًا؟

هناك أيضًا ميزة فريدة أخرى: AI Auto Rotate؛ ببساطة، يقوم الهاتف بكشف الزاوية التي تنظر إليها في الشاشة ومن ثم يضبط لك الشاشة وفقًا لهذه الزاوية. لا داعي لقلب الهاتف يدويًا، كل ما عليك فعله هو أخذ وضعية العرض المفضلة والمريحة لك ثم مشاهدة السحر. ويمكن للمستخدم أيضًا تبادل الصور والفيديوهات بين هاتفه الذكي وحاسوبه المحمول بكل سهولة، حيث تتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration إمكانية نقل المعلومات والبيانات ومشاركتها بين الهاتف والحاسب المحمول بسلاسة وسرعة كل ما عليك فعله هو سحب وإسقاط الملف بأصابعك، نعم هكذا تمامًا!
قوي، مذهل، وآمن

يمكنك الاعتماد على Huawei Mate 30 Pro لكي يبقيك آمنًا، وذلك بفضل بيئة تشغيل موثوقة ومعزولة (TEE)، والتي تضمن تخزين جميع البيانات الحساسة مثل بصمات الأصابع ومعلومات الوجه وبصمات الصوت في الجزء الأكثر أمانًا من المعالج.

ويتم حفظ الرسائل والإشعارات الواردة بعيدًا عن أعين المتطفلين بفضل تقنية AI Private View التي تقوم بإخفاء المحتوى عند اكتشاف وجوه متعددة، إلى جانب تنبيه المستخدم بشأنها. وتم كذلك تعزيز مستويات الأمان عند فتح قفل الهاتف من خلال ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل خواص التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة. 

ويتوفر Huawei Mate 30 Pro بسعة 256 جيجابايت للذاكرة الداخلية و8 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي. ويعمل بنظام التشغيل EMUI 10، الذي طورته هواوي بالاعتماد على العديد من الأنظمة مفتوحة المصدر، ومن بينها مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP)، كما يأتي دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز. ملك الهواتف الذكية Huawei Mate 30 Pro المدهش متوفر في الأردن بلونيه الفضي الفضائي والأسود.

أخبار ذات صلة