عجلون: يجب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على فيروس كورونا

محليات
نشر: 2020-03-22 13:48 آخر تحديث: 2020-03-22 13:48
تحرير: صهيب المومني
عجلون: يجب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على فيروس كورونا
عجلون: يجب تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على فيروس كورونا

أعلنت عدد من عشائر محافظة عجلون عن وضع دواوينها تحت تصرف الدولة الأردنية وأجهزتها المختلفة وذلك لإستخدامها بالطريقة التي تراها الدولة مناسبة، في هذه الازمة.

وأكدت في بيانات صادرة عنها على ضرورة تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية للسيطرة على فيروس كورونا ومنع إنتشاره .

 من جانب أخر أعرب عددا من شباب محافظة عجلون عن جاهزيتهم للتطوع مع أجهزة الدولة المختلفة لتوزيع مادة الخبز على المواطنين في منازلهم، حيث أكد العديد من شباب المحافظة على وضع مركباتهم تحت تصرف الدولة لتوزيع مادة الخبز وأي مواد تموينية أخرى يحتاجها المواطن وذلك للمساهمة في التخفيف عن المواطنين ولإستمرار منع خروج المواطنين من منازلهم .

 الى ذلك أيضا لاقى قرار السماح لسيارات توزيع الغاز والماء بالعمل ترحيبا واسعا في محافظة عجلون ، حيث أكد المواطنين أن ذلك من شأنه التخفيف عنهم في هذه الظروف الصعبة وخاصة في ظل قرار منع التجول الذي جاء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

 وناشد عدد أخر من المواطنين الحكومة و الجهات المعنية في الدولة على ضرورة السرعة بإيجاد ألية مناسبة لتوفير مادة الخبز والمحروقات وبعض المواد التموينية الهامة .

 كما أصدر فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون في وقت سابق بيانا أكدوا فيه مساندتهم لجهود جميع وزارات ومؤسسات الدولة والإلتزام الكامل بتعليمات وتوجيهات الحكومة ووقوفهم مع الوطن وقائد الوطن ، معلنين أيضا في البيان وضع كافة إمكاناتهم تحت تصرف الدولة وفي أي مبادرة من شأنها التخفيف عن المواطنين ومساعدة أجهزة الدولة المختلفة في عملها .

أخبار ذات صلة