التربية: لا داعي للقلق بشأن امتحان التوجيهي

محليات
نشر: 2020-03-19 15:28 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
التربية لا داعي للقلق بشأن امتحان التوجيهي
التربية لا داعي للقلق بشأن امتحان التوجيهي

قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، انه لا يوجد ما يستدعي القلق لطلبة الثانوية العامة " التوجيهي"، وانه من السابق لاوانه الحديث عن اي توجه للوزارة بشأن امتحان الثانوية العامة 2020.

واكد الدكتور العجارمة  في تصريحات صحفي الخميس، استمرار الوزارة في عملية التعلم الالكتروني، وحرصها على مصلحة الطلبة وضمان حقهم في فرص التعلم المناسبة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة، وما رافقها من اجراءات ومنها تعليق دوام المدارس لمدة اسبوعين.

ودعا الدكتور العجارمة، طلبة التوجيهي وبقية الصفوف، الى الحرص على متابعة المحتوى الالكتروني الذي يبث لهم عبر القنوات التلفزيونية ومنصة التعلم الالكتروني" www.darsak.go.jo"، والقنوات التلفزيونية "2 & Darsak 1" والتي ستفعل جميعها اعتبارا من يوم الاحد المقبل، بالإضافة الى الدروس المتلفزة التي تبث على القناة الرياضية للتلفزيون الاردني.

كما دعا الطلبة لعدم الالتفات للشائعات، مؤكدا الثقة بقدرة الوزارة والطلبة على تجاوز هذه المرحلة بالتعاون مع اولياء الامور.

وبين الدكتور العجارمة، انه سيتم يومي غد الجمعة والسبت الذي يليه، اعادة الدروس لطلبة التوجيهي والتي تم البدء ببثها على القناة الرياضية للتلفزيون الاردني منذ يوم الثلاثاء الماضي ووفق جدولها المعلن، فيما اكد استمرار الوزارة في بث دروس جديدة لطلبة التوجيهي، للأيام القادمة وفق برامج جديدة سيعلن عنها في حينه.

وأوضح ان الوزارة ستعلن، يوم السبت، المقبل، جدول ومواعيد المواد الدراسية الصفوف من الاول وحتى الحادي عشر على قناتي "2 & Darsak 1"، اللتين سيطلقهما التلفزيون الاردني على التردد "12399MHZ".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني