ثاني طفل يصاب بـ فيروس كورونا في بريطانيا

عربي دولي
نشر: 2020-03-19 01:34 آخر تحديث: 2020-07-16 16:41
إصابة ثاني أصغر طفل بفيروس كورونا
إصابة ثاني أصغر طفل بفيروس كورونا

كشف موقع daily mail، عن إصابة ثاني أصغر طفل بفيروس كورونا في بريطانيا ويبلغ من العمر 9 أشهر وجاء ذلك بعد إصابة أول حالة لطفل حديث الولادة بالفيروس منذ أيام قليلة في فلسطين المحتلة. 


اقرأ أيضاً : تركيا تعلن الوفاة الثانية بكورونا


وبين التقرير أن الأسرة أصيبت بحالة ذعر وصدمة عند معرفتهم أنه ثاني طفل يصاب بفيروس كورونا المستجد وعانى الطفل من الحمى والبرد لعدة أيام، لذلك أخذه والديه إلى المستشفى، وتم إجراء الفحوصات اللازمة للطفل وقال الطبيب أنه مصاب بالفيروس التاجي كورونا.


اقرأ أيضاً : ايطاليا تسجل 475 وفيات في يوم واحد في عدد قياسي بالنسبة الى دولة واحدة


وأصيبت الأسرة بحالة صدمة واستنكروا إصابة طفلهم بفيروس كورونا، والآن يعيش الأب والأم في عزلة ذاتية مع طفلهم المصاب في منزلهم بمانشستر. 

كانت المملكة المتحدة قد أعلنت منذ عدة أيام عن إصابة أصغر طفل فى العالم بفيروس كورونا الجديد بعد التأكد من إصابته بالمرض بعد دقائق من ولادته مما يهدد هذا مستقبل انتشار العدوى لدى الأطفال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إصابة ثانى أصغر طفل بفيروس #كورونا في #بريطانيا ويبلغ من العمر 9 أشهر وبين التقرير أن الأسرة أصيبت بحالة ذعر وصدمة عند معرفتهم أنه ثاني طفل يصاب بفيروس كورونا المستجد وعانى الطفل من الحمى والبرد لعدة أيام، لذلك أخذه والديه إلى المستشفى، وتم إجراء الفحوصات اللازمة للطفل وقال الطبيب أنه مصاب بالفيروس التاجي #كورونا والآن يعيش الأب والأم في عزلة ذاتية مع طفلهم المصاب في منزلهم بمانشستر #سيدتي #sayidaty

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on

أخبار ذات صلة

newsletter