دعماً لجهود وزارة الصحة.. "مزيت" من  شركة الكسيح تتبرّع ب 20 ألف دينار 

هنا وهناك
نشر: 2020-03-18 16:41 آخر تحديث: 2020-03-18 16:41
مزيت" من  شركة الكسيح تتبرّع ب 20 ألف دينار 
مزيت" من  شركة الكسيح تتبرّع ب 20 ألف دينار 
المصدر المصدر

انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد، قدّمت  شركة الكسيح وعلامتها التجارية "مزيت" - إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأغذية في المنطقة - تبرعاً بمبلغ 20 ألف دينار كدعم لوزارة الصحة في مساعيها الدؤوبة لمنع انتشار الفيروس. 


وتعتبرُ الكسيح و  "مزيت" أنّ تبرعها للوزارة في الوضع الحالي له أهمية بالغة، إذ يأتي في ظلّ ظروف تستدعي تضافر كافة الجهات في القطاعين العام والخاص على حدّ سواء لدعم الجهات المعنية وبالأخص وزارة الصحة الرائدة في مكافحة انتشار المرض الذي إجتاح العالم بأكمله. 


وحول هذه المبادرة، تحدث السيد خالد الكسيح - الرئيس التنفيذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة - قائلاً: "كل الشكر والتقدير لجميع الجهات التي سخرت إمكانياتها لاحتواء هذه الأزمة العالمية، تنفيذاً للرؤى الملكية لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، ونسأل المولى عز وجل أن يحفظ أردننا الحبيب من كل مكروه وسوء".  


ومن الجدير بالذكر، أن شركة الكسيح تطبق أعلى مستويات الرقابة الصحية عبر خبرتها الواسعة في حلول الإنتاج والتعبئة، حيث أن مصانعها مجهزة تجهيزاً  كاملاً بأحدث الأليات والتقنيات، التي تضمن أعلى درجات الجودة؛ وذلك في إطار حرصها الدائم على تقديم أفضل الحلول الغذائية لمستهلكيها. 

أخبار ذات صلة