الأمانة تستذكر شهداء عمان في حفل اقيم بحديقة الشهداء

محليات
نشر: 2014-11-17 12:34 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الأمانة تستذكر شهداء عمان في حفل اقيم بحديقة الشهداء
الأمانة تستذكر شهداء عمان في حفل اقيم بحديقة الشهداء
المصدر المصدر

رؤيا - علي الاعرج - استذكرت أمانة عمان شهداء تفجيرات عمان، خلال الحفل الذي نظمته دائرة المراكز الاجتماعية بالتعاون مع المركز الوطني للثقافة والفنون مساء امس في حديقة الشهداء .


وقال امين عمان عقل بلتاجي " ان وجودنا في مكان عزيز على قلوب كل الاردنيين ويحمل اسم من سقطوا ضحية لاعمال ارهابية، ما هو الا تجسيدا للترابط والتلاحم بينهم وحفاظا على وحدتهم الوطنية ورفض لمثل هذه الاعمال التي استهدفت الاردن وآمنه واستقراره " .


من جانبها، بينت مديرة دائرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانة العطيات أن إنشاء أمانة عمان لحديقة شهداء عمان يأتي انطلاقاُ من دورها في تخليد ذكرى الشهداء الذين قضوا إثر التفجيرات، وشيدت فيها نصباً تذكارياً حمل اسماء الشهداء وزراعتها الأشجار باعتبارها رمز الأمل والحياة والعطاء والسلام .


واشارت إلى حرص الأمانة لتفعيل الموقع "حديقة الشهداء" وتسخيره لخدمة المجتمع المحلي من خلال تقديم الدورات والورشات التدريبية وعمل البازارات والاسواق ريفية التي تخدم كافة الفئات إضافة لاحتضان ورعاية المبادرات النوعية وتوزيع المعدات على ذوي الاحتياجات الخاصة .


واشتمل الحفل الذي حضره عدد من اعضاء مجلس الامانة ومدير ادارة السير ومدراء الامانة، على عرض مسرحي توعوي بعنوان "قف" قدمه المركز الوطني للثقافة والفنون إضافة لاشعال الشموع في محيط النصب التذكاري الذي يحمل اسماء الشهداء في الحديقة .


وكانت أمانة عمان انشات حديقة على مساحة 11 دونما في منطقة زهران تخليدا لشهداء التفجيرات واطلقت عليها اسم حديقة شهداء عمان وتضم نصبا تذكاريا بأسماء الشهداء إضافة لملاعب ومبنى وقاعدة متعددة الاغراض

أخبار ذات صلة