Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قوات الأمن العراقية تبدأ عملية عسكرية لاستعادة بلدة المجر من داعش | رؤيا الإخباري

قوات الأمن العراقية تبدأ عملية عسكرية لاستعادة بلدة المجر من داعش

عربي دولي
نشر: 2014-11-17 12:08 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
قوات الأمن العراقية تبدأ عملية عسكرية لاستعادة بلدة المجر من داعش
قوات الأمن العراقية تبدأ عملية عسكرية لاستعادة بلدة المجر من داعش

رؤيا - الأناضول - قال العقيد مجيد الفهدواي، مدير شرطة ناحية الحبانية غربي العراق، اليوم الاثنين، إن قوات الأمن مدعومة بمقاتلين العشائر وبمساندة الطيران الحربي العراقي وطيران الجيش بدأت عملية عسكرية لاستعادة بلدة المجر (غرب) من سيطرة تنظيم داعش.

وأوضح الفهداوي في حديث للأناضول، أن قوات الأمن من الجيش والشرطة وبمساندة استخبارات وزارة الدفاع وجهاز الامن الوطني وبالتعاون مع مقاتلين العشائر وبإسناد من الطيران العراقي، بدأت عملية عسكرية واسعة الناطق لاستعادة السيطرة على بلدة المجر جنوبي محافظة الانبار (غرب) التي سيطر عليها تنظيم داعش ظهر اليوم.

وأضاف الفهداوي، ان "قوات الأمن تتقدم باتجاه المنطقة وتدور مواجهات واشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية وعناصر تنظيم داعش هناك، فيما يواصل الطيران العراقي قصفه لمواقع داعش الذي بدأ بالهروب من المنطقة".

وفي وقت سابق اليوم، قال شاكر محمود رئيس مجلس ناحية العامرية غربي العراق، إن عناصر تنظيم داعش سيطروا على بلدة "المجر" بمدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار (غرب)، بعد انسحاب قوات الأمن منها، مضيفا أنهم فجروا أحد الجسور الاستراتيجية، وهاجموا مقر الفوج الأول للجيش العراقي.

أخبار ذات صلة

newsletter