Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سلامة حماد: لن نتهاون بتطبيق القانون - فيديو | رؤيا الإخباري

سلامة حماد: لن نتهاون بتطبيق القانون - فيديو

الأردن
نشر: 2020-03-17 15:39 آخر تحديث: 2020-03-17 18:22
وزير الداخلية: نتمنى من الجميع عدم الخروج إلا للضرورة القصوى
وزير الداخلية: نتمنى من الجميع عدم الخروج إلا للضرورة القصوى

أكد وزير الداخلية سلامة حماد أن القرارات التي اتخذت بخصوص فيروس كورونا، هي لمصلحة الوطن والمواطن.


اقرأ أيضاً : 12 قرارا جديدا اتخذها مجلس الوزراء لمحاصرة "كورونا"


وقال حماد خلال إيجاز صحفي مشترك معوزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات اليوم الثلاثاء، الثلاثاء، نتمنى على الجميع الالتزام بقرارات الحكومة والتي تصب بمصلحة المواطن ولن نتهاون بتطبيق القانون.

وأضاف أن هناك تجاوزات على بعض القرارات التي خرجت من الحكومة ومجلس الوزارء، بما يتعلق ببعض الفعاليات التي تم طلب إغلاق عملها لفترة، كالمطاعم وتقديم الأرجيلة والمسابح.

وشدد حماد انه لا تهاون في أي من يرتكب مخالفة تعتبر ضررا على حياة المواطنين.

وأكد العضايلة، أن القرارات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة خلال الفترة الحالية للتعامل مع فيروس كورونا المستجد جاءت بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني.

وأشار إلى أن التوجيهات الملكية السامية للحكومة جاءت بضرورة العمل في مركز الأزمات، مبينا أن جلالته ترأس يوم أمس واليوم الثلاثاء سلسلة اجتماعات لتوجيه الحكومة للعمل بما يلزم للحفاظ على سلامة المواطنين والمحافظة على صحتهم، إضافة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية الحكومية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

وبين العضايلة أن الاجتماعات الحكومية والإيجازات الصحفية ستتواصل في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بهذا الخصوص.

أخبار ذات صلة

newsletter