مجلس الأعيان يتبرع بمئة الف دينار لوزارة الصحة

محليات
نشر: 2020-03-17 14:11 آخر تحديث: 2020-03-17 14:35
مجلس الأعيان
مجلس الأعيان
المصدر المصدر

قرر رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تقديم مئة الف دينار لوزارة الصحة، كمساعدات عاجلة لتعزيز دور الوزارة وتمكينها من مواصلة جهودها الكبيرة الرامية للتصدي إلى فيروس كورونا.

وجاء القرار، بحسب بيان للمجلس الثلاثاء، انطلاقا من حرص المجلس على اسناد الجهود الوطنية التي تبذلها الحكومة ومختلف الجهات الرسمية في الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال الفايز إن هذا المبلغ تم تقديمه من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية لاعضاء مجلس الاعيان الذي انشأه المجلس، وتتكون موارده المالية من الاقتطاعات الشهرية الثابتة من مخصصات الأعيان.

ودعا الفايز كافة البنوك وغرف التجارة والصناعة والشركات الكبرى والنقابات المهنية، والمؤسسات الخاصة ورجال الاعمال، إلى وقفة عز وكرامة مع الوطن في هذه الظروف الطارئة التي يجب علينا جميعا تحمل المسؤولية فيها تجاه الوطن وما يواجهه من تحديات.

وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الحكومة والجهات المعنية والاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة الجيش العربي في التعامل مع فيروس كورونا ومنع انتشاره، داعيا المواطنين للتحلي بالمسؤولية الوطنية واسناد جهود الحكومة ومختلف الجهات المعنية في مواجهة فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة