Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
غرفة تجارة الاردن تحذر التجار من استغلال الظروف ورفع الاسعار | رؤيا الإخباري

غرفة تجارة الاردن تحذر التجار من استغلال الظروف ورفع الاسعار

الأردن
نشر: 2020-03-17 08:51 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
وجود رقابة وعقوبات مشددة لكل من يحاول استغلال هذه الظروف الاستثنائية
وجود رقابة وعقوبات مشددة لكل من يحاول استغلال هذه الظروف الاستثنائية

حذر رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي من محاولات القلة لاستغلال الظروف التي تمر على المملكة جراء تبعات فيروس كورونا المستجد لرفع الاسعار، مؤكدا ان الغرفة ستكون لهم بالمرصاد.


اقرأ أيضاً : ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا في الأردن الى 33 حالة


واكد العين الكباريتي في رسالة صوتية وجهها للقطاع التجاري بعموم المملكة ان القطاع الخاص يدعم ويساند كل الاجراءات الحكومية التي اتخذت لمواجهة تبعات فيروس كورونا على البلاد.

ولفت الى وجود قلة تحاول الاستفادة المالية من الظروف ورفع الاسعار، مؤكدا وجود رقابة وعقوبات مشددة لكل من يحاول استغلال هذه الظروف الاستثنائية.

واوضح ان الغرف التجارية تقف مع التاجر الذي يسعى لتوفير مختلف السلع وبالاسعار المعتادة ولن تقف مكتوفة الأيدي مع اي تاجر يقوم باستغلال هذا الظرف "وهم قلة قليلة"، ستواجه بأشد العقوبات.

وقال العين الكباريتي"اليوم الوطن ينادينا، والتاريخ سيذكر المواطن والتاجر الذي كان جزءا من خلية العمل للخروج من ازمة فيروس كورونا"، متمنيا من الجميع العمل كفريق واحد لخدمة الاردن، كل واحد بحسب امكانياته خلال هذا الظرف وعدم استغلال الغير.

واضاف في رسالته "ان العالم يمر اليوم بمرحلة مفصلية جراء تفشي الفيروس، والاردن جزء من هذا العالم، وندرك جميعا ان الوطن يحتاج الى قرارات تصب في مصلحة المواطن لحمايته".


اقرأ أيضاً : من هم المصابون الـ 33 بكورونا في الأردن؟


واضاف ان الحكومة اتخذت العديد من الاجراءات لمواجهة وتقزيم تفشي فيروس كورونا، مؤكدا ان القطاع التجاري يقف ويؤيد ويناصر ويساند كل قرار يصب بمصلحة الوطن والمواطن.

وتوجه العين الكباريتي الى القطاع التجاري بكل تقدير واحترام، مؤكدا انه على يقين ان التجار بمختلف اطيافهم جنود للوطن ومتفانون ومخلصون مثلما كانوا على الدوام، "وواجبنا اليوم ان نعمل جاهدين لرفد الاسواق وتلبية كل احتياجات المواطنين سواء كانت سلعا غذائية او اساسية او كمالية والحفاظ على الاسعار".


اقرأ أيضاً : الغزو يدعو مخالطي المصابين بفيروس كورونا في "حفل الزفاف" بعمل "الحجر المنزلي"


 

أخبار ذات صلة

newsletter