Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحكومة تنقل القادمين من مطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي - فيديو وصور | رؤيا الإخباري

الحكومة تنقل القادمين من مطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي - فيديو وصور

الأردن
نشر: 2020-03-16 14:21 آخر تحديث: 2020-03-16 14:22
الحكومة تنقل القادمين من مطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي
الحكومة تنقل القادمين من مطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي

قامت باصات تابعة للقوات المسلحة الاردنية، الاثنين، بنقل المواطنين الأردنيين القادمين الى المملكة من مطار الملكة علياء الدولي الى منطقة البحر الميت حيث سيتم الحجر عليهم صحيا هناك. 


اقرأ أيضاً : الحكومة: بدء تطبيق إجراءات حجر صحي احترازية وإجبارية لجميع القادمين للأردن


وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة كان قد أعلن إجراءات حكومية صحية احترازية إضافية يبدأ تنفيذها فورا لمنع انتشار العدوى وحماية صحة المواطنين والقادمين.

وتشمل الإجراءات فرض حجر صحي إجباري على جميع القادمين إلى المملكة على النحو التالي: يخضع جميع القادمين إلى الأردن عبر المطارات والمعابر الحدودية اعتبارا من اليوم الاثنين فصاعداً لحجر صحي إجباري لمدة 14 يوما في مرافق فندقية مخصصة حددتها الحكومة في منطقة البحر الميت والعاصمة عمان، يخضعون خلالها للإجراءات الصحية التي تعتمدها وزارة الصحة.


اقرأ أيضاً : مطار العقبة يعلق جميع الرحلات الجوية حتى اشعار آخر


وكإجراء صحي احترازي، يُمنع استقبال القادمين عبر المطارات والمعابر الحدودية من قبل عائلاتهم أو أي شخص كان من اليوم فصاعدا، ولن يسمح بالتواجد في المطارات والمعابر الحدودية إلا للأشخاص المخولين بذلك. وسيتم تأمين القادمين بالمواصلات لنقلهم لأماكن الحجر المخصصة وسبل الاتصال مع عائلاتهم.

وشدد العضايلة، على أهمية الالتزام الكامل بالقرارات الوقائية التي أعلنتها الحكومة سابقا، مؤكدا أن الحكومة وفي إطار حرصها على سلامة صحة المواطنين والحد من انتشار وباء كورونا المستجد، لن تتهاون في تطبيق القانون، وستتخذ إجراءات حازمة لضمان الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية والاحترازية. وأشار الى توجه حكومي لإقرار المزيد من الإجراءات الصحية الوقائية المرتبطة بالنقل العام وتنظيم العمل في بعض المنشآت، سيتم إعلانها لاحقا، داعيا وسائل الإعلام الوطنية المسؤولة والشريكة الى أن تنقل الحقيقة من خلال استقاء المعلومة من مصادرها الرسمية.

أخبار ذات صلة

newsletter