المنتخب ينهي مرحلة الإعداد الثالثة لأمم آسيا بمواجهة أستونيا

رياضة
نشر: 2014-11-17 08:44 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
المنتخب ينهي مرحلة الإعداد الثالثة لأمم آسيا بمواجهة أستونيا
المنتخب ينهي مرحلة الإعداد الثالثة لأمم آسيا بمواجهة أستونيا
المصدر المصدر

رؤيا - ينهي المنتخب الأردني لكرة القدم مرحلة الإعداد الثالثة للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا حينما يحل مساء غد الثلاثاء ضيفاً على منتخب أستونيا في مواجهة ودية ستقام وسط أجواء باردة.
 
ويتطلع الجهاز الفني لمنتخب الأردن بقيادة الإنجليزي ويلكينز للإستفادة من هذه المواجهة من خلال تجربة مزيد من اللاعبين على أن يبدأ بعد ذلك الجهاز الفني بالإستقرار التدريبي على القائمة النهائية التي ستظهر في نهائيات آسيا.
 
وكان ويلكينز قد اصطحب معه إلى أستونيا "17" لاعباً أغلبهم لم يكتب له المشاركة في مباراة كوريا الجنوبية التي أقيمت في عمان وخسرها بهدف وحيد.
 
وأكد ويلكينز على أهمية هذه المباراة بالنسبة لمنتخب الأردن والتي تسبق موعد دخوله في مرحلة التحضير الأخيرة التي تتضمن إقامة معسكر في دبي ومواجهة أوزبكستان والبحرين والإمارات.
 
ويتوقع أن يدفع مدرب الأردن خلال المباراة بتشكيلة تضم معتز ياسين في حراسة المرمى فيما ستناط مهمة القيادة الدفاعية لمحمد مصطفى وأنس بني ياسين وعدي زهران وشريف عددنان وسيتولى قيادة الهجمات بهاء عبد الرحمن ومحمد الداوود ومنذر أبو عمارة وعبدالله ذيب وحمزة الدردور ويتواجد في المقدمة ثائر البواب أو محمود زعترة.
 
ولم يقدم منتخب الأردن حتى الآن الأداء المأمول منه خلال المباريات التي لعبها في عهد ويلكينز وربما يكون الأمر عائد لعدم الإستقرار على تشكيلة معينة في ظل حاجة المدرب لتجربة أكبر عدد من اللاعبين قبل تحديد خياراته المقبلة من اللاعبين.
 
وسيعود وفد الأردن من أستونيا مساء بعد غد الأربعاء على أن يلتحق بعدها اللاعبون بفرقهم لمشاركتها في مباريات الأسبوع الثامن لدوري المحترفين.

أخبار ذات صلة