بلتاجي : مشروع العبدلي نقلة حضارية للمدينة

محليات
نشر: 2014-11-17 08:40 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
بلتاجي : مشروع العبدلي نقلة حضارية للمدينة
بلتاجي : مشروع العبدلي نقلة حضارية للمدينة
المصدر المصدر

رؤيا - أكد أمين عمان عقل بلتاجي أن مشروع العبدلي يعد منظومة متكاملة من المرافق الشاملة والخدمات المتنوعة التي تتطلبها المدينة، ويمتلك من المساحات المخصصة لمواقف السيارات مايلبي احتياجاته ووفق شروط الأمانة .

وقال خلال زيارته مشروع العبدلي مول للإطلاع على سير العمل ان انجاز المشروع بشكل كامل سيشكل نقلة حضارية في العاصمة، وسيكون له انعكاس ايجابي على الحركة التجارية والسياحية .

وشدد حرص الأمانة على انجاز ماهو مطلوب منها وتهيئة البيئة المرورية والتنظيمة المحيطة بالمشروع بما يسهم في انجاح المشروع كمعلم حضاري وسط المدينة .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة في الأردن المهندس عبد المجيد الكباريتي أن العمل بانجاز مشروع مول العبدلي يجري وفق خطط العمل ومراحله الزمنية ومن المتوقع انجازه بشكل كامل في آب من العام المقبل على مساحة 30 دونما وبمساحة انشاء تعادل ( 230,000 ) متر مربع ومواقف لـ (2,400) سيارة .

واشار الى أن المشروع الذي تبلغ كلفته حوالي 300 مليون دولار امريكي يعتبر مكملا لمشروع بوليفارد العبدلي، والذي سيشكل مركز جذب اقتصادي وسياحي عصري يضاهي المراكز العالمية في هذا المجال .

وأكد بلتاجي في اللقاء الذي تخلله بحث عدد من المواضيع المتعلقة بالنواحي التنظيمية والمرورية المحيطة بالمشروع، أن الأمانة ستعمل دراسة الواقع المروري والخروج بحلول تخدم الحركة المرورية ويحافظ على انسيابيتها دون معوقات على شوارع الملك حسين والملكة نور ، وسليمان النابلسي .

واشاد الكباريتي بتعاون الأمانة و حرصها على التعاون المستمر وتذليل الصعوبات أمام انجاز المشروع بما يعزز المناخ الاستثماري .



واضاف أن المشروع سيساهم بشكل كبير في تعزيز قطاع السياحة وخدمة الحركة التجارية في الاردن وتلبية إحتياجات المتسوقين ، كونه يعد مزيج فريد من المرافق والخدمات التي سيوفرها للمواطنين والسياح اضافة الى انه سيوفر فرص عمل كبيرة للاردنيين والاردنيات .

وقدمت المهندسة خالدة فراية للحضور عرضاً حول المشروع وعناصره ومراحل العمل فيه، لافتة الى ان المشروع هو إنمائي متعدد الاستخدامات وسيساهم في إضفاء الطابع العصري للمدينة وإضافة الوجهة العالمية التي تمزج الحياة المهنية والحضرية والترفيهية في إطار واحد .

يذكر أن شركة مول العبدلي تأسّست نتيجة شراكة ناجحة بين شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وشركة العقارات المتحدة (الاردن ) إحدى الشركات التابعة لشركة العقارات المتحدة – الكويت و المنبثقة من شركة مشاريع الكويت القابضة (KIPCO) أحد أكبر المؤسسات القابضة العربية ,

والعبدلي مول يعتبر أحد أكبر مشاريع العبدلي، الذي يضمّ إضافة إلى المول برجاً متعدّد الاستخدامات .

أخبار ذات صلة